القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

نتيجة مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الانجليزي

ملخص مباراة ليفربول وكريستال

ملخص مباراة ليفربول وكريستال

اليوم سيكون هناك لقاء حامي وناري يجمع بين كل من الريدز نادي ليفربول، امام نادي كريستال بالاس في مباراة قوية جديدة، مباريات الدوري الانجليزي الممتاز، وفي الايام الاخيرة من الدوري تم تجميع كل الماتشات لتكون معظمها وقت واحد، حيث سيلعب غداً، 6 مباريات لحساب الدوري الانجليزي فى تمام الساعه الخامسة بتوقيت القاهرة.
بث مباشر مباراة ليفربول وكريستال بالاس، يستضيف الريدز فريق كريستال بالاس، على ملعب أنفيلد رود، ضمن منافسات الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز في نسخة الموسم الحالي 2020-2021.

حيث يسعى رفاق النجم المصري محمد صلاح لتحقيق الانتصار، من أجل الاحتفاظ بمركزهم الحالي في المربع الذهبي، والتأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا "الشامبيونزليج" في الموسم المقبل.

موعد مشاهدة مباراة ليفربول وكريستال بالاس مباشر

تنطلق مباراة "ليفربول وكريستال بالاس" يوم الاحد 23 مايو 2021 فى تمام الساعه الخامسة بتوقيت القاهرة "17:00"، عبر شاشة بي إن سبورت، اما عن موعد انطلاق مباراة "ليفربول وكريستال بالاس" اليوم بتوقيت مكه  المكرمة ستنطلق المباراة فى تمام الساعة السادسة مساءً "18:00".

حلم دوري الابطال لنادي ليفربول غداً

ويحتاج ليفربول لتحقيق الانتصار على حساب كريستال بالاس للتأهل إلى دوري الأبطال، وعدم فوز ليستر على حساب توتنهام هوتسبير بفارق 5 أهداف، أو انتظار تعثر الثعالب لضمان التأهل، ويعد الريدز هم الأقرب لحصد بطاقة التأهل نحو دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى تشيلسي الذي يحتل المركز الثالث برصيد 67 نقطة، ويستعد لمواجهة أستون فيلا في الجولة الأخيرة.

تشكيل ليفربول امام بالاس

  • حراسة المرمى: أليسون بيكر.
  • خط الدفاع: روبرتسون – ناثانيل فيليبس - ريس ويليامز – ترينت ألكسندر أرنولد.
  • خط الوسط: تياجو ألكانتارا – فابيينو – فينالدوم.
  • خط الهجوم: ساديو ماني – روبرتو فيرمينيو – محمد صلاح.

نتيجة مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الانجليزي

انتهت مباراة اليوم بين نادي ليفربول ونادي كريستال بالاس بفوز نادي الريدز الانجليزي اليوم، فى المباراة الاخيرة من مباريات الدوري الانجليزي وهكذا ضمن الريدز مقعدة فى دوري ابطال اوروبا القادم، وانتهت مباراة اليوم بنتيجة (0-2) لصالح ليفربول.

تعليقات