القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

نتيجة مباراة ميلان وكالياري في الدوري الايطالي

نتيجة مباراة ميلان وكالياري

مباراة ميلان وكالياري

يعد ساعات قليلة يلتقي نادي ميلان خصمة نادي كالياري، فى مبارة حماسية جديدة من مباريات الدوري الايطالي، حيث كان خمصة اللدود كان مع مباراة قوية امس امام انتر وقد انتهت المباراة بخروج فرح فائز بثلاث اهداف مقابل هدفين من الانتر.
واليوم يلتقي فريق ميلان مع نظيره كالياري، في المباراة التي تجمع بينهما على أرضية ملعب سان سيرو بث مباشر، ضمن الجولة السابعة والعشرون من بطولة الدوري الإيطالي، مساء يوم الأحد 16 مايو2021.

موعد مشاهدة مباراة ميلان وكالياري مباشر

تنطلق مباراة "ميلان وكالياري" بث مباشر مساء اليوم الاحد 16 مايو 2021 فى تمام الساعه التاسعة الاربع  بتوقيت القاهرة "20:45"، عبر شاشة بي إن سبورت، اما عن موعد انطلاق مباراة "ميلان وكالياري" اليوم بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة العاشرة الاربع "21:45" مباشر.

مباراة ميلان وكالياري

يدخل المباراة اليوم امام كالياري، ويحتل نادي أيسي ميلان المركز الثالث على جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 75 نقطة، متساويا مع فريق السيدة العجوز في عدد النقاط، متقدماً على بأفضلية المواجهات بينهما.

يتواجد نادي كالياري في المركز السادس عشر برصيد 36 نقطة على جدول ترتيب الكالتشيو الإيطالي، ويطمح نادي كالياري لتحيق الفوز أو الخروج بنتيجة إيجابية من أمام ميلان من أجل الإبتعاد عن مراكز الهبوط.

ملخص مباراة ميلان وكالياري

ويدخل نادي ميلان معنويات مرتفعة من أجل حسم تواجده في المربع الذهبي، والتأهل لمسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، ويحتاج ميلان إلى 6 نقاط بغض النظر عن نتائج منافسيه، وهو ما سيسعى إلى تحقيقه فيما تبقى من جولات.

انتهت مباراة اليوم بين ميلان وكالياري، في الدوري الايطالي بنتيجة التعال للفريقين (0-0).

تعليقات