القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

مسلسل موسي الحلقة 19 الحلقة التاسعة عشر

مشاهدة وتحميل الحلقة التاسعة عشر من مسلسل موسي بطولة محمد رمضان - مسلسل موسي كامل - مشاهدة وتحميل مسلسل موسي بجودة عالية
مسلسل موسي الحلقة 19

مشاهدة وتحميل الحلقة التاسعة عشر من مسلسل موسي بطولة محمد رمضان - مسلسل موسي كامل - مشاهدة وتحميل مسلسل موسي بجودة عالية

محمد رمضان يطرح الاعلان الرسمي لمسلسة المشارك فى سباق رمضان 2021، "موسى" يدخل محمد رمضان، السباق الرمضاني هذا العام بمسلسل من المتوقع ان يكون شيق ويحتوي علي كثير من الاكشن والاثارة، كما تعودنا من محمد رمضان كل عام.

ويجسد محمد رمضان شخصية شاب صعيدى يدعى موسى، ويقاوم الاحتلال الإنجليزى، ويحتوى المسلسل على الكثير من المواقف والصراعات، يظهرها فى إطار درامى بينما تجسد سمية الخشاب دور حلاوتهم، التي تبين من برومو المسلسل انها القلب الحنين لموسي.

القنوات الناقلة لمسلسل موسي الحلقة 19 بث مباشر

مسلسل "موسى" الحلقة 19 ، بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجى.

تدور أحداث المسلسل في فترة الستينيات حول شخصية "موسى" الصعيدية التي تواجه العديد من الأزمات والصراعات ويضطر لترك بلده والمجيء للقاهرة ليعمل بالتجارة، ويعرض مسلسل "موسى" على قنوات: DMC - DMC دراما - mbc 1 - mbc العراق - art - منصة Watchit - منصة شاهد.

مشاهدة مسلسل موسي الحلقة التاسعة عشر

شهدت الحلقة 19 من مسلسل موسى، اثارة وتشويق كبير جداً بين محمد رمضان وحميد، حيث قام محمد رمضان بحرق حميد - محمد أحمد ماهر، وذلك بعدما قام الأخير بضرب حنفية ام موسي والتي تقوم بدورها "عارفة عبد الرسول" بالنبوت علي ظهرها، وهو ما دفع موسى للانتقام منه ومحاولة ضربه إلا أن حميد حاول تهويش موسى بالنار، مما دفع موسى لإلقاء قنديل عليه لتمسك النار في ملابسه ويحترق ويموت.

وبعد ذلك فر "موسى" فى الحلقة الـ19 هاربا إلى الجبل بعد أن نقذ والدته ، بينما عزم  شيخ البلد الذي يقوم بدورة رياض الخولي على قتل موسى أمام أهل البلد ، ولكن محمد رمضان يقابل ، مطاريد الجبل ، الذي يأخذوه لزعيمهم ضياء عبدالخالق ، والذي يكتشف البطل بالصدفة أنه أحد تلاميذ جد موسى «"لشيخ صالحين" ، ما يعزز من مكانة موسى لديه ويجعله ضمن رجاله.

تحميل و مشاهدة مسلسل موسي كامل

تعليقات