القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

مشاهدة وتحميل فيلم شاومينج

فيلم شاومينج
فيلم شاومينج

فيلم شاومينج

اليوم وبعد طول انتظار تم نزول النسخة الاصلية من فيلم الكوميديا شاومينج، بطولة بيومي فؤاد ونشوي مصطفي ونجوم مسرح مصر باسثناء علي ربيع ومحمد عبد الرحمن وحمدي المرغني، مشاهدة فيلم شاومينج بجودة عالية الوضوح.

وتم عرض الفيلم للمرة الاولي في شهر فبراير الماضي، وكان الفيلم قد حقق نجاح كبير جداً رغم ان الاقبال علي السينمات كان ضئيل، لكن حقق الفيلم ايرادات كبيرة، بفضل النجوم الكبيرة التي تشترك فى عمل فيلم شاومينج.

مشاهدة فيلم شاومينج

يتناول ظاهرة الغش في الثانوية العامة، حول مجموعة من الشباب خلال مرحلة الثانوية العامة، حيث يظهر الغش الإلكتروني بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، أو ما يعرف باسم "شاومينج بيغشش ثانوية عامة"، في إطار كوميدي ساخر.

وظاهرة شاومينج كان ليها صيت كبير جداً فى فترة 2013، لانها كانت عباراة عن فرقة لا احد يعرف هويتها الي حتي الان، كانت تقوم بتسريب امتحانات الثانوية العامة من قبل احد الموجدين الغير معروف من داخل منظمة التربية والتعليم.

وكان فى هذا الوقت يتم تسريب الامتحان وحلة صباح الامتحان وكان يتم فى بعض الاوقات بتسريب وحل الامتحان قبلها بيوم، مما كان يجبر الادارة الي تغير الامتحان قبلها بساعات بسبب شاومينج واتباعه الذين كانو يقومون بدور بطولي كما ادعي طلاب الثانوية العامة في وقتها.

تحميل فيلم الكوميديا شاومينج

يشارك في بطولة فيلم شاومينج بيومي فؤاد، وعدد كبير من نجوم الكوميديا منهم صلاح عبد الله ونشوى مصطفى وسامي مغاويري وأحمد حلاوة وحامد الشراب وتونى ماهر وأحمد سلطان وسارة درزاوى وطاهر أبو ليلة وياسر الطوبجي ويوسف حسام ومحمود فارس ويوسف وليد يوسف ومحمد حسني وسعاد القاضي.

تعليقات