القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

فيلم العارف بطولة احمد عز

اكوام تحميل فيلم العارف

مشاهدة فيلم العارف

يبحث الكثير علي محركات البحث عن الاعلان الرسم لفيلم العارف، بطولة احمد عز، فيلم العارف، من افلام احمد عز الجديدة، التي تم اطلاق اعلانها الاول علي منصة يوتيوب، من قبل ساعتين فقط، العارف عودة يونس، من انتاج شركة "سينرجى فيلمز" واعلنت ان البرومو الرسمى لفيلم "العارف" بطولة أحمد عز وأحمد فهمى انطلق الان للمشاهدة.
  1. ⏪اقرا ايضاً: افضل موقع لحجز تذاكر السينما اون لاين
فبلم العارف سيكون فى دور العرض يوم 14 يوليو المقبل، وواضح من اعلان الفيلم، ان الفيلم يوجد فيه حماس كبيرة، والفيلم بكل صراحة هيكسر الدنيا لان البرومو يحتوي علي مشاهد الأكشن والمطاردات والتفجيرات، كما كشف البرومو عن تصوير الفيلم فى أكثر من دولة بجانب مصر.

فيلم العارف عودة يونس

هو أول فيلم مصرى يتم تصويره بين 4 دول هى (مصر وإيطاليا وبلغاريا وماليزيا)، إضافة إلى استعانة الشركة المنتجة بأربعة مصممين عالميين لتنفيذ المشاهد الخطرة، "فيلم العارف" بطولة أحمد عز، أحمد فهمى، مصطفى خاطر، محمود حميدة، كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح وعدد آخر من النجوم كضيوف شرف على رأسهم محمد ممدوح تايسون، من تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب وإنتاج شركة سينرجى.
  1. ⏪اقرا ايضاً:  مشاهدة فيلم ديدو
وتدور أحداث الفيلم حول فكرة حرب العقول الحديثة، في وقتنا المعاصر، من خلال قصة يونس الذي يعيش مع زوجته وطفلته الرضيعة في إحدى شقق وسط البلد، ويلجأ إلى سرقة أحد البنوك عن طريق الإنترنت، ويدخل في صراع مع إحدى العصابات الخطيرة حول العالم.

فيلم العارف احمد عز

ومن خلال هذا المقال نعرض لكم الاعلان الرسمي للفيلم، الذي منذ ان تم اطلاقة تصدر التريند ومحركات البحث، كام ان الفيلم شهد مشاهدات كبيرة بالرغم ان الاعلان الرسمي للفيلم لم يتعدي عليه اكثر من ساعه وحصد برومو فيلم العارف اكثر من 100 الف مشاهدة خلال الساعات الاخيرة.

موعد عرض فيلم العارف

وأكدت الشركة المنتجة انه سيتم عرض فيلم العارف، وسيكون متاح للشاهدة في السينما يوم 14-7-2021، وتم اختيار هذا التوقيت، بعد نجاح تجربة عرض فيلم "الفيل الأزرق 2" في هذا الوقت من العام قبل الماضي، حيث تخطت إيرادات الفيلم حاجز الـ100 مليون جنيه مصري.

ولمتابعة وقت العرض لفيلم العارف، يمكنك زيارة موقع سينما سيتي ستارز، لمتابعة وقت عرض الفيلم، ولمعرفة الافلام التي تعرض هناك، حيث توفر سيتي ستارز موقع رسمي خاص بها، لكي يعرف المقبل للماكن، موعد الفتح والغلق وموعد عرض الافلام.

تعليقات