القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

نتيجة مباراة الكويت والبحرين في بطولة كاس العرب

موعد المباراة والقنوات الناقلة
مباراة الكويت والبحرين في بطولة كاس العرب 

مباراة الكويت والبحرين

اليوم سيكون هناك لقاء حامي وناري يجمع بين المنتخب الكويت، ومنتخب البحرين، فى مباراة مهمة جدً مباراة التاهل لدور المجموعات لكاس العرب، اليوم سيكون هناك لقاء حامي وناي، لقاء الصراع علي التاهل، للعب فى بطولة كاس العرب، مشاهدة مباراة، الكويت ضد البحرين اليوم الجمعة 25-6-2021.
مباراة الكويت والبحرين ، وتواجه المنتخبان في 31 مباراة في جميع المنافسات الرسمية وغير الرسمية، بواقع 19 مباراة في كأس الخليج العربي، و4 في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم، بالإضافة إلى ذلك، لعب المنتخبان 3 مباريات في التصفيات المؤهلة لكأس آسيا، ومباراتين في كأس العرب، ومثلهما في كأس غرب آسيا، ومباراة وحيدة في كأس آسيا عام 1988.

موعد مشاهدة مباراة البحرين والكويت

تنطلق مباراة "الكويت والبحرين" بث مباشراليوم الجمعة 25-6-2021 فى تمام الساعه السابعة مساءً بتوقيت القاهرة "19:00"، عبر شاشة بين سبورت، اما عن موعد انطلاق مباراة "الكويت والبحرين" اليوم بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة الثامنة مساءً "20:00".

مباراة البحرين ضد الكويت

بعض المعلومات المهمة حول البحرين والكويت، خلال مواجهتيهما في كأس العرب، لم يحقق أي منتخب الانتصار على الآخر، حيث تعادلا في المباراتين بنتيجة (4-4) و(1-1)، وستكون هذه المرة الأولى التي يتوجب على أحدهما الفوز، كي يتأهل لدور المجموعات.

بطاقة مباراة البحرين ضد الكويت

  1. الحرين Vs الكويت.
  2. البطولة : كاس العرب.
  3. القنوات الناقلة :  بي إن سبورت المفتوحة.
  4. ملعب المباراة : ملعب فيرينتس بوشكاش - بالمجر.
  5. معلق المباراة : الدوحة - قطر.
  6. موعد المباراة : الجمعة 26-6-2021 - الساعة السابعة 19:00 مساءً بتوقيت القاهرة.
  7. نتيجة المباراة (0-0).

تعليقات