القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

فيلم ليلي علوي وبيومي فؤاد
فيلم ماما حامل 

ليلي علوي فيلم ماما حامل

فيلم ماما حامل يحقق نجاح كبير بدور السينما المصرية، الفيلم الذي بدأ عرضة منذ مطلع شهر يونيو الجاري، حقق ارقام خيالية، ويعتبر فيلم ماما حامل، يدوري في ايطار كوميدي بوجودة بيومي فؤاد وليلي علوي في، ماما حامل، فيلم ماما حامل، من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.
  1. ⏪اقرا ايضاً: افضل موقع لحجز تذاكر السينما اون لاين
ليلى علوى، بعد اعوام من عدم الظهور، تعود بفيلم مام حامل، وتقوم بدور سيدة متزوجة من بيومي فؤاد، ولديها ابنان هما حمدى الميرغنى ومحمد سلام، ويشارك فى البطولة محمد ثروت، وهدى الأتربي، وسامي مغاوري، وعدد آخر من الفنانين.

فيلم ماما حامل

وتدور الأحداث حول أسرة من طبقة غنية تتعرض للعديد من المواقف الكوميدية،حيث يعتمد الفيلم على الكوميديا، بالإضافة إلى تعرض بيومى فؤاد لبعض المشاكل فى عمله الذى يتولى إدارته الفنان سامى مغاورى، وتتوالى الأحداث فى إطار اجتماعى كوميدي.

وخلال أحداث العمل تحمل ليلي علوي، وتنجب طفلين توأم، ويقوم كل من محمد سلام، وحمدي الميرغني بتربيتهما بسبب انشغال والدهما وزوجته في أعمالهما وحياتهما اليومية الخاصة.

اجر ليلي علوي من فيلم ماما حامل

ليلي تعود لفيلم ماما حامل، بسبب الاجر الذي تقاضتة، وهو مبلغ كبير، اعتقد هذا ما تسبب في تمثيل ليلي علوي لهذا الفيلم، حيث تقاضت ليلي علوي، 7 ملايين جنيه مقابل دورها في فيلم ماما حامل، وكانت قد تصدرت ليل علوي التريند، بسبب اعلان فيلم ماما حامل، رغم انها لم تشارك في أي أعمال سينمائية خلال السنوات الماضية، ماما حامل هو الذي اخذ بيدها من جديد.

مشاهدة فيلم ماما حامل

وقد حقق فيلم ماما حامل، منذ ان تم عرضة، فى موسم عيد الفطر، وحتي يومنا هذا، قد حقق الفيلم 2 مليون جنية مصري، بسبب الاقبال الشديد عليه، مشاهدة فيلم ماما حامل، الكوميدي، ماما حامل من إنتاج شركات سينرجى فيلمز، ونيو سينشرى، ومصر العالمية، وماجيك بينز

تعليقات