القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

نتيجة مباراة فلسطين واليمن في تصفيات كاس العالم 2022

مباراة فلسطين واليمن
مباراة فلسطين واليمن في تصفيات كاس العالم 2022

مباراة فلسطين واليمن

يلا شوت مباراة فلسطين ضد اليمن اليوم، سيكون هناك لقاء حامي وناري يجمع بين منتخب فلسطين ضد منتخب اليمن في مباراة جديدة من مباريات تصفيات اسيا لكاس العالم 2022، اليوم يلتقي منتخب فلسطين مع نظيره اليمن في اللقاء المرتقب، على أرضية استاد الملك فهد الدولي، ضمن فعاليات الجولة العاشرة من مرحلة تصفيات كأس العالم.
مباراة اليمن ضد فلسطين اليوم الثلاثاء 15 يونيو، يعد المنتخب الفلسطيني ونظيره اليمني خارج المنافسة، ويهدف كلا المنتخبين في إحتلال مركز جيد في المجموعة، لكن مباراة اليوم ليس تصنف تحت الغير مهم لكنها مهمه جداً لخوض مركز ضمن المجموعة.

موعد مشاهدة مباراة فلسطين واليمن

تنطلق مباراة "فلسطين واليمن"بث مباشر اليوم الثلاثاء 15-6-2021 فى تمام الساعه الثامنة بتوقيت القاهرة "20:00"، اما عن موعد انطلاق مباراة "فلسطين واليمن" اليوم بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة التاسعة مساءً "21:00" يلا شوت الجديد مباراة فلسطين واليمن بث مباشر.

مباراة اليمن وفلسطين

وتدخل فلسطين، مباراة اليوم وهي المركز الثالث على جدول ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط، جمعها بعد أن لعب سبعة مباريات ضمن تصفيات أسيا المؤهلة لكأس العالم، ويسعى بقوة لتحقيق الفوز على اليمن من أجل الثأر لهزيمة الذهاب التي إنتهت بهدف دون رد.

المنتخب اليمني يحتل ترتيب المجموعة برصيد 5 نقاط، جمعها من إنتصار، على منتخب فلسطين وتعادلين، ويطمح لتحقيق الفوز على نظيره وتعزيز فوز الذهاب بفوز أخر من أجل تحسين وضعية المنتخب على جدول ترتيب المجموعة.

بطاقة مباراة اليمن  ضد فلسطين

  1. فلسطين Vs اليمن.
  2. البطولة : تصفيات كاس العالم، قطر 2022.
  3. القنوات الناقلة : KSA Sports 2 HD.
  4. ملعب المباراة : استاد الملك فهد الدولي بالمملكة العربية السعودية.
  5. معلق المباراة : محمد الخامسي.
  6. موعد المباراة : الثلاثاء 15-6-2021 الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة.
  7. نتيجة المباراة (3 - 0). 

تعليقات