القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

نتيجة مباراة السعودية واليمن- تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022

السعودية ضد اليمن فى تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022
مباراة السعودية واليمن

مباراة السعودية واليمن

اليوم سيكون هناك لقاء حامي وناري يجمع بين المنتخب السعودي ضد المنتخب الميني، اليوم السبت 4-6-2021 فى مباراة جديدة من مباريات تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 بث مباشر، اليوم ستلعب مباراة اليمن والسعودية علي الاراضي السعودية فى تمام الساعة الثامنة مساءً "20:00" بتوقيت مصر.
يلا شوت بث مباشر، مباراة السعودية واليمن التي ستقام، على ملعب مرسول بارك، بحيث يرغب المنتخب الأخضر في الفوز على المنتخب اليمني خاصة وأنه تعادل معه في المباراة السابقة بدور المجموعات، كما ان المنتخب السعودية يتصدر مجموعته ويحتاج هذا الفوز للتأهل بشكل رسمي.

موعد مشاهدة مباراة السعودية واليمن

تنطلق مباراة "اليمن والسعودية" بث مباشر اليوم السبت 4 يونيو 2021 فى تمام الساعه الثامنة بتوقيت القاهرة "20:00"، اما عن موعد انطلاق مباراة "السعودية ضد اليمن" اليوم بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة التاسعه مساءً "21:00" بث مباشر.

مباراة السعودية ضد اليمن

في المباراة الماضية، قد تعادل منتخب السعودية امام منتخب اليمن بهدفين لكل منهما فى لقائهم في صنعاء، واليوم يسعي المنتخب السعودي من خلال دخول مقابلته وهو مكتمل الصفوف وعينه على الثلاث نقاط، الذي يأمل ان يحصل عليهم من خلال مباراته أمام اليمن اليوم.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية واليمن بث مباشر

تنقل مباراة السعودية واليمن، مباشر على القنوات السعودية الرياضية وتطبيق gsa live.

بطاقة مباراة السعودية واليمن

  1. السعودية Vs اليمن.
  2. البطولة : تصفيات كأس العالم قطر 2022.
  3. القنوات الناقلة : السعودية الرياضية - تطبيق gsa live - الكأس 4.
  4. ملعب المباراة : مرسول بارك.
  5. نتيجة المباراة (3 - 0).

تعليقات