القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

نتيجة مباراة كايزر تشيفز والوداد في دوري ابطال افريقيا

دوري ابطال افريقيا
مباراة كايزر تشيفز والوداد في دوري ابطال افريقيا

مباراة كايزر تشيفز والوداد

اليوم سيكون هناك لقاء حامي وناري يجمع بين نادي الوداد المغرب ضد نادي كايزر تشيفز، فى مباراة حامية ونارية، مباراة اما النصر واما الخروج من هذه البطولة العالمية ،بطولة دوري ابطال افريقيا، اليوم ويسعى بطل المغرب في، خلق المفاجأة من خلال قلب الطاولة على منافسه الجنوب أفريقي خلال مباراة الإياب على أرضه من أجل التأهل لنهائي البطولة القارية.
ويسعى بطل أفريقيا في مناسبتين لتأكيد هذه الأفضلية الفنية الواضحة من خلال تحقيق الفوز في جنوب أفريقيا بالذات، وذلك على أمل إدراك المباراة النهائية للمسابقة، ويملك الوداد حلولا هجومية كبيرة، في ظل وجود كل محمد أوناجم ومؤيد اللافي وسيمون مسوفا وبديع أوك في مركزي الجناحين، فضلا عن أيوب الكعبي في مركز المهاجم المتقدم.

موعد مشاهدة مباراة الوداد ضد كايزر تشيفز

تنطلق مباراة "الوداد ضد كايزر تشيفز"بث مباشر يلا شوت، اليوم السبت 26-6-2021 فى تمام الساعه السادسة مساءً بتوقيت القاهرة "18:00"، عبر شاشة بين سبورت، اما عن موعد انطلاق مباراة "الوداد ضد كايزر تشيفز" اليوم بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة السابعة مساءً "19:00" شاهد بث مباشر مباراة الوداد ضد كايزر تشيفز.

مباراة الوداد وكايزر تشيفز

يدخل الفريق المغربي المباراة، بكل حذر لمحاولة العبور من دور نصف النهائي، ليضمن تأهله للمباراة النهائية بهدف تحقيق اللقب، ولكنه يعلم أنه لا بديل عن الفوز، في محاولة لتجنب سيناريو الموسم الماضي بالخروج من نصف النهائي على يد النادي الأهلي الذى فاز باللقب في النهاية.
ويحتاج الوداد على الأقل للفوز بنتيجة 1-0 لمعادلة النتيجة، أو التفوق بفارق هدفين للصعود مباشرة للنهائي المقرر فى المغرب، لذا فإنه يضع كل خبراته وقدراته لكسب الرهان في معقل كايزر تشيفز.

بطاقة مباراة الوداد ضد  كايزر تشيفز

  1. الوداد Vs كايزر تشيفز.
  2. البطولة : دوري ابطال افريقيا - مباراة العودة.
  3. القنوات الناقلة :  بي إن سبورت بريميوم 1- 4 HD.
  4. ملعب المباراة :  سوكر سيتي.
  5. معلق المباراة : غير معروف.
  6. موعد المباراة : السبت 26-6-2021 - الساعة السادسة 18:00 مساءً بتوقيت القاهرة.
  7. نتيجة المباراة (0 - 1).

تعليقات