القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

اغنية بحبك من فيلم مش انا لتامر حسني

تحميل اغنية تامر حسني الجديدة بحبك
اغنية بحبك من فيلم مش انا

تحميل اغنية بحبك لتامر حسني من فيلم مش انا

منذ ساعه اطلق الفنان تامر حسني اغنيتين جديدة علي منصة يوتيوب، اغنية مش تمثال، واغنية بحبك، التي تم عرضهم في فلمه الجديد، فيلم مش انا، الذي تم عرض منذ ايام قليلة، فى دوري العرض بالسينما، الفيلم الذي نال اعجاب الكثير من الناس الذين شاهدو الفيلم داخل قاعات السينما، مما جعل الفيلم ان يسجل افضل ايرادات.

ومن خلال فيلم مش انا، يقدم تامر حسني شخصية جديد، دون عن الادوار التي اعتاد الجمهور ان يري فيها، نجم الغناء والتمثيل تامر حسني عليها، حيث يعتمد تامر حسنى في، فيلم مش انا، على تقديم أفكار جديدة لم تقدم من قبل، وغير مستهلكه كما نشاهد في كثير من الاعمال السينمائية، وخاصة أنه يعتمد على تقديم شخصيات مؤثرة لم يتم تدوالها كثيرا.

قصة فيلم مش انا

فيلم مش انا، يلفت النظر، إلى مشاهد الحيرة، التي يقع فيها، حسن، الذي يقوم بعملة، تامر حسني، بعدما يكتشف أنه مصاب بمرض نفسي، ويفعل أشياء خارجة عن أرادته، ويطلب الاستغاثة حتى يستطيع أحد أن يساعده على حل أزمته، ولاتخلو أعماله من وجود مشاهد نتعاطف مع الشخصية التي يقدمها، تجعل المشاهد يتأثر بها.

وتدور قصة ، فيلم مش انا، حول الحالة النفسية المصاب بها تامر حسني، والذي يقوم بدور، حسن، الذي تربطه علاقة قوية جدًا بوالدته المريضة التي تلعب دورها الفنانة، سوسن بدر، حيث يحرص دائما على الجلوس معها أطول وقت ممكن ومراعاتها والعناية بها.

اغنية بحبك من  فيلم مش انا

الاغنية التي يبحث عنها الكثير، بعد مشاهدة فيلم مش انا، الان متاحة للتحميل والمشاهدة، علي اليوتيوب، اغنية بحبك،الموجودة في فيلم مش انا لتامر حسني، تحميل اغنية بحبك، ويمكن الان مشاهدة الاغنية من خلال الرابط الموجود في الاسفل، ويمكن ايضاً تحميل اغنية بحبك لتامر حسني، الان من هنا.

اغنية بحبك من فيلم مش انا

تحميل فيلم مش انا

تعليقات