القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

نتيجة مباراة الرجاء وشبيبة القبائل في نهائي الكونفدرالية

مباراة الرجاء وشبيبة القبائل بث مباشر
مباراة الرجاء وشبيبة القبائل نهائي الكونفدرالية

مباراة الرجاء وشبيبة القبائل

بث مباشر الرجاء وشبيبة القبائل في نهائي الكونفدرالية، سنكون علي موعد حامي وناري، اللقاء المنتظر بشدة، مباراة الرجاء وشبيبة القبائل في نهائي الكونفدرالية الافريقية يوم السبت 10-7-2021 في تمام الساعه التاسعه مساءً بتوقيت القاهرة، يلا شوت بث مباشر الرجاء وشبيبة القبائل في نهائي الكونفدرالية.
مباراة الرجاء وبشبية القبائل الجزائري، ومن خلال هذا الماتش، ضمنت الأندية العربية،لقب كأس الكونفدرالية الافريقية، عقب تأهل فريق شبيبة القبائل الجزائري، للمباراة النهائية بعد تغلبه على حساب القطن الكاميرون، في مباراة العودة التي أقيمت مساء الأحد على ملعب ارضية ميدان، تيزي وزو، المباراة التي انتهت بثلاثية نظيفة لتصبح نتيجة المباراتين 5-1.
ومن جانبة تأهل فريق الرجاء المغربى، لنهائى الكونفدرالية الأفريقية، لمواجهة شبيبة القبائل الجزائرى، بعد الفوز على بيراميدز بنتيجة 5-4، بركلات الحظ فى المباراة التى جمعتهما مساء الأحد، على ملعب محمد الخامس في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية.

موعد مشاهدة مباراة الرجاء وشبيبة القبائل والقنوات الناقلة

يلا شوت، تنطلق مباراة "الرجاء ضد شبيبة القبائل" بث مباشر يوم السبت 10-7-2021، فى تمام الساعه التاسعة بتوقيت القاهرة "21:00"، عبر شاشة بين سبورت، اما عن موعد انطلاق مباراة "الرجاء ضد شبيبة القبائل" بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة العاشرة "22:00" بث مباشر الان الرجاء ضد شبيبة القبائل.

موعد مباراة الرجاء و شبيبة القبائل اليوم :
  1. الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية
  2. الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مصر.
  3. الساعه 11:00 مساءً بتوقيت الإمارات.
  4. الساعة 10:00 مساءً بتوقيت الكويت.
  5. الساعة 07:00 مساءً بتوقيت غرينتش GMT.

بطاقة مباراة الرجاء ضد شبيبة القبائل

  1. الرجاء Vs شبيبة القبائل.
  2. البطولة :  نهائي الكونفدرالية.
  3. القنوات الناقلة :ا بي ان سبورت.
  4. ملعب المباراة : دولة بنين.
  5. معلق المباراة : غير معروف.
  6. موعد المباراة : السبت 10-7-2021 - الساعة التاسعة 21:00 مساءً بتوقيت القاهرة.
  7. نتيجة المباراة : (2-1).

نتيجة مباراة الرجاء ضد شبية القبائل

انتهت اليوم مباراة نهائي الكونفدرالية، بفوز نادي الرجاء المغربي، علي نادي شبية القبائل الجزائري، بهدفين مقابل هدف، اليوم في نهائي الكونفدرالية الافريقية، ليفوز اليوم بلقب البطل.

تعليقات