القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

فيلم معهد فن الوهم

ايجي بست فيلم Magic Camp
Magic Camp

فيلم Magic Camp

اذا كنت من محبي افلام خفة اليد، هذا الفيلم يعتبر من افضل الافلام التي تم انتاجها فى عام 2020، فيلم Magic Camp، هذا الفيلم حصل علي تقييم 6.4 علي موقع تقييم الافلام المشهور موقع IMDB، حقا الفيلم يستحق المشاهدة، والفيلم من النوع العائلي، ويمكن ان تشاهدة الاطفال لانه لا يحتوي علي مشاهدة فوق 18+.

ومن خلال هذا المقال سوف نتكلم عن هذا الفيلم، الذي يحتوي علي مجموعه من الاطفال الذين يدخلون الي معهد فن الوهم لتعلم العاب خفة اليد وتقديم عروض امام الناس فى مسرح كبير امام الناس فى امريكا.

مشاهدة فيلم معسكر السحرMagic Camp

لكي تشاهد فيلم Magic Camp، توفر شير مصر، رابط مشاهد فيلم Magic Camp، في اسفل المقال، مترجم الي اللغه العربية، بجودة عالية الوضوح، بناء على طلب مالك، معهد ماجيك كامب، ومعلمه السابق ،روي بريستون ، إلى معسكر شبابه على أمل إعادة إشعال مسيرته المهنية.

احداث فيلم Magic Camp

تبداً  احداث الفيلم، بفيديو دعائي من مالك معهد فن الوهم، والذي يقوم بتوجية رساله، الي كل الاطفال التي تمتلك مهاره، خفة اليد. وعمل حركات سحرية تبهر اعين الناس والحاضرين، ذلك لتدريبهم، حتي يتم منح الفريق الافضل القبعه السحرية، والعصا السحرية الذهبية.

ثم بعد ذلك يتفاجئ الطفل، ثيو، ان والدته تعرض عليه الفرصة حتي يقوم بالالتحاق الي معسكر السحر، حتي ينمي الموهبة التي زرعها والدة فيه منذ الصغر، وهي خفه الليد واللعب باوراق الكوتشينة، في البداية لم يقتنع بالامر لكن عندما اوضحت له والدته ان والدة قبل ان يفارق الحياه هو من قدم له الطلب للالتحاق بالمعهد وافق علي الفور وذهب الي هناك.

ومن هنا يقابل، اندي الفتي صاحب السن 28 عاماً والذي يعمل سائق تاكسي، معلمه السابق ،روي بريستون، مؤسس معهد فن الوهم، ويعرض عليه العودة ليكي ينضم الي صفوف المعهد لتعليم الاطفال الجدد حركات خفة اليد، وبعد مناقشة طويلة وافق اندي للعودة الي المعهد.

وتبدأ المنافسة بينه وبين شريكة اعمالة السابقة، كريستينا داركوود، وتبدا هنا حدة المنافسة، حتي ينهض كل معلم بفريقة، ورغم كل الخلافات السابقة بين اندري وكريستينا، واجه اندي كريستينا، واكتشف الحقيقة وانها لم تخنه وتعمل بفردها، وحضرت له مفاجأه خيالية.

فيلم Magic Camp

تعليقات