القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

فيلم The Ice Road طريق الجليد

فيلم The Ice Road
The Ice Road بطولة ليام نيسون و لورانس فيشبورن

فيلم The Ice Road

هذا الفيلم من ضمن الافلام التي تنقلك الي عالم اخر، The Ice Road، يعتبر الفيلم الاقرب الي قلب محبي قيادة الشاحنات، لان الفيلم يتكلم عن افضل سائقي الشاحنات في امريكا، الذين سوف يتم تكلفتهم بمهمه صعبة في فيلم The Ice Road، والذي من خلاله تدخل فى احداث الفيلم الملئ بالاكشن وبعض الدراما.
  1. ⏪اقرا ايضاً: افضل موقع لحجز تذاكر السينما اون لاين
فيلم The Ice Road، او فيلم طريق الجليد 2021، من بطولة ليام نيسون، ولورانس فيشبورن، الافضل فى عالم السينما والذين يلعبون دور مهم جداً في فيلم طريق الجليد، الفيلم تبدأ احداثه، بعد انهيار منجم ألماس، في مناطق كندا الشمالية، يتولى سائق جليدي مهمة إنقاذ مستحيلة فوق محيط متجمد لإنقاذ حياة عمال المناجم المحاصرين في النجم.

مشاهدة فيلم The Ice Road

تقدر الان تشاهد فيلم طريق الجليد بطولة، ليام نيسون، بلورانس فيشبورن، بجودة عالية ومترجم للعربية، وفيلم The Ice Road من انتاج عام 2021 وقد حصل الفيلم علي ترتيب، 5.5 من علي موقع تقييم الافلام الشهير موقع IMDB، مدة الفيلم ساعه و 49، 1:49، ولمشاهدة الفيلم ستجد الرابط موجود في اسفل المقال.

احداث فيلم طريق الجليد 2021

ليام نيسون الذي يعمل فى شركات الشحن والتي تقوم بشحن البضائع من خلال قيادة الشاحنات، والتنقل من دولة لدولة لتوصيل المعدات الثقيلة، وتوصيل الخيول وما الي ذلك، بصحبة اخوة، الذي يعاني من مرض التوحد، لكن يمتلك اخوة حرفة صيانه الشاحنات ولهذا السبب يكون بصحبته، ليام نيسون، دائماً.

بعد ان انتهت رحلة، ليام نيسون، من توصيل الطلب الذي كلفتة به الشركة، ويرجع من السفر، ويشاهدة اخاه يتم الاستهزاء به من قبل سائقي الشاحنات والذين يعتبروا زملاء ليام نيسون، فى العمل يقوم ليام نيسون، بضرب احد الرجال الذين قاموا بالسخريه من اخيه ويتم طردة علي الفور من الشركة.

ثم بعد ذلك يفكر فى الامر، ويعتقد ان هذه هي النهاية وان اخوه يعتبر عقبة تقف امامة، ليقوم ليام نيسون، باخذ اخوة ووضعة فى مصحة لكي يتعالج او تتكلف المصحة برعايته حتي يشق طريق عمله، وبالفعل عمل ذلك، ووضع اخوه في المصحة، اذا برساله تاتي له علي هاتفه، نص الرسال علي جميع سائقي الشاحنات المحترفين التوجه لهذا المكان لتادية مهمه صعبه.
يذهب ليام نيسون، الي المصحة لكي يرا اخوه ويطمأن عليه يري اخوة في حالة غير جيدة، ثم بعد ذلك يصحبة معه الي هذه المهمة، ليلتقي ليام نيسون، بلورانس فيشبورن، والذي يايتي ايضاً بفتاه تعتبر بارعة في قيادة الشاحنات والتي من الفترض ان اخوها ضمن عاملين المنجم الذي تم هدمه علي راسهم.

وشرح لورانس فيشبورن، لهم الامر ويعرفهم ان المهمة صعبة، لكن هناك مقابل مادي كبير، اذا عبرنا طريق الجليد، وتمكنا من توصيل هذه المعدات التي سوف تساعد العاملين فى المنجم حتي يتم اخراجهم.

ومن هناد تبدأ احداث الفيلم، والذي حدث فيها خيانه من قبل احد افراد شركة الامن والسلامه، لكي يفعل ما بوسعه حتي لا تصل تلك المعدات الي المنجم لان رجل الاعمال المشارك فى عمليه الحفر لا يريد خروج هؤلاء العمال من باطن الارض.

فيلم طريق الجليد 2021

تعليقات