القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

فيلم Rambo 5 Last Blood 2019 الدماء الاخيرة

تحميل فيلم Rambo Last Blood مترجم
فيلم Rambo Last Blood

Rambo Last Blood

اليوم سوف نتكلم عن فيلم من اعظم افلام الفنان الكبير، سيلفستر ستالون، فيلم رامبو الدماء الاخيرة الذي تم انتاجه عام 2019، والذي يعتبر اخر سلسلة الافلام الشهيرة، رامبو، الذي يلعب دور البطل فيها الفنان القدير، سيلفستر ستالون، فى الجزء الاخير من سلسلة رامبو الذي اطلق علي اسم الفيلم Rambo Last Blood.
  1. ⏪اقرا ايضاً: افضل موقع لحجز تذاكر السينما اون لاين
يعتبر نهايه غير عادية للسلسلة، واليوم سنقدم لكم لمحة بسيطة عن احداث فيلم الاكشن والاثارة، Rambo Last Blood، حصل فيلم رامبو 2019 وهو الجزء الخامس للسلسلة، علي 6.1 علي موقع IMDB، الموقع الشهير لتقييم الافلام ويعتبر رقم جيد للفيلم خصوصاً ان بطل الفيلم سيلفستر ستالون.

مشاهدة فيلم Rambo Last Blood

تتقدر الان تشاهد الفيلم بجودة عالية من خلال المواقع التي سوف نتركها لك فى نهاية هذا المقال، نحن نوفر لك علي شير مصر، سبل الراحة حتي لا تخرج من موقعنا الا وانت راضي عن المحتوي الذي نقدمة، لكن قبل النزول وتحميل الفيلم عليك ان تاخذ نبذه سريعة عن احداث الفيلم المشوق Rambo Last Blood.

احداث فيلم Rambo Last Blood

يظهر سيلفستر ستالون، فى هذا الجزء وقد بان عليه الكبر، ولا يقدر علي اعمال البطولة مرة اخري، وهو يعيش مع امراه عجوز، وحفيدتها والتي تعتبر مثل بنت رامبو، وهو بالفعل يعتبرها بنت له لانها كبرت علي يدية، وعلمها كل شئ حتي ركوب الخيل وكانت بارعه فيه.

وفي يوم من الايام تحن البنت الي لقاء والدها الذي يعيش فى المكسيك والذي تركها، دون ان يبالي ان له فتاه تعيش بعيدة عنه، واستطاعات الفتاه في يوم ما ان تصل الي صديقه لها تعيش فى المكسيك، والتي تاتي بعنوان ابيها وتتصل بها لكي تقابلها فى المكسيك لكي تصل الي والدها.

لكن الصديقه كان لها هدف اخر، لكن كانت تنتظر الوقت الذي تاتي فيه الفتاه لكي تلتقي بابيها وهي تعرف تماماً ان المقابلة ستكون ليست جيده بالسنبة للفتاه، وقبل ان تسافر الفتاه حذرها ، رامبو جيداً بعدم الذهاب الي هناك لان المقابلة ستكون سيئة لكن لم تاخذ بالنصيحه لان فضولها صور لها انها ستكون مرتاحه هناك.

وبالفعل غادرت الفتاه من وراء جدتها ومن وراء رامبو، وذهبت الي المكسيك، لتصل الي صديقتها ليلاً وعلي الفور لم تنتظر الكثير في منزل صديقتها وتاخذها الي منزل والدها، وبالفعل وصلت الي هناك واللقاء الاول كان سيئ للغاية، وهنا تعود الفتاه الي صديقتها التي تنتظرها اسفل منزل والدها، وهي منهارة من البكاء، لكن الصديقة تقنعها بان لا يحق ان تعود الي بيت جدتها وهي فى الحالة الصعبه هذه.
لتاخذها الي ملهي ليلي، وهنا تغدر الصديقه بها وتبيعها الي رجال سيئة السمعه يقوموا، بالتجارة في المخدارات وشراء وبيع الفتيات، وتدخل داخل بحر مليئ بالاعمال الاجرامية، ويعلم رامبو انها ليست بخير ويذهب الي المكسيك، ويهدد اباها، ثم يتركه ويذهب الي صديقتها ويعلم ان صديقتها قد غدرت بها لانها كانت ترتدي الاسورة الخاصة بامها واخذها رامبو تحت التهديد لكي ترشدة علي المكان الذي اختفت من خلاله الفتاه.

ومن هنا تزداد احداث الفيلم تشوق، بالفعل يصل الي الرجل الذي ياخذ الفتيات، ويضربة حتي يعرف المكان لكن الكثرة تغلب الشجاعة عندما وصل تم ضرب رامبو، وتنقذه احد الفتيات التي تعمل صحفية حرة، والتي كانت لها اخت تم قتلها بسبب هؤلاء الاشخاص، وتاخذه الي منزلها حتي يتم شفائة.

ويعود مرة اخري رامبو اليهم وبالفعل وصل الي الفتاه، لكن عند عودتهم الي المنزل قد توفت، بسبب الجرعة الزائدة التي كانت تتعاطها الفتاه من اجل السيطرة عليها، حتي تكون مطييعه لهم، ومن هنا يعود رامبو لينتقم منهم جميعاً.

فيلم رامبو 5 الانتقام الاخير

تعليقات