القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

نتيجة مباراة سويسرا واسبانيا - يورو 2020

مشاهدة مباراة سويسرا واسبانيا بث مباشر - يورو 2020
مباراة سويسرا واسبانيا يورو 2020

مباراة سويسرا واسبانيا

يلا شوت yalla shoot، سنكون علي موعد حامي وناري، مع مباريات جديدة من بطولة يورو 2020، مبارايات ربع نهائي يورو 2020، مباراة سويسرا واسبانيا مباشر، يلا شوت مباراة سويسرا واسبانيا بث مباشر، سيشهد يوم الجمعة مبارتين معظمها ستكون حماسية، الاولي مباراة سويسرا واسبانيا، والثانية مباراة بجليكا ضد ايطاليا.
مباراة سويسرا واسبانيا بث مباشر الان، ستعلب هذه المباراة يوم الجمعة 2-7-2021 الساعة السادسة مساءً، هذا الموعد الذي ينتظرة عشاق مرة القدم علي مستوي العالم، ونتظرة بفارغ الصبر جماهير المنتخب السويسري، وعشاق المنتخب الاسباني، منتخب سويسرا الذي لا يقهر الذي استطاع ان يقوم بإقصاء المنتخب الفرنسي من هذه البطولة الكبيرة الذي يشهدها العالم.
وفي الجانب الاخر منتخب اسبانيا، في المباراة الماضية من بطولة اليورو، لعب مباراة جيدة، مباراة كنت معقدة حتي اخر دقيقة، لكنه استطاع ان يصل الي الفوز, وقام باخراج المنتخب الكرواتي من اليورو، ليصعد الي الربع النهائي، واليوم سيكون فى موجهه منتخب الساعات السويسرة التي تقوم بحساب كل شئ.

موعد مشاهدة مباراة سويسرا واسبانيا اليوم

تنطلق مباراة "سويسرا واسبانيا" بث مباشر، يلا شوت الجديد بث مباشر، يوم الجمعة 2-7-2021 فى تمام الساعه السادسة مساءً بتوقيت القاهرة "18:00"، عبر شاشة بين سبورت، اما عن موعد انطلاق مباراة "سويسرا واسبانيا" بتوقيت السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة السابعه مساءً "19:00" موقع كورة ستار سويسرا واسبانيا بث مباشر.

سويسرا واسبانيا يورو 2020

وستقام مواجهة المنتخبين السويسري والإسباني في ربع نهائي أمم أوروبا "يورو 2020"، يوم الجمعة المقبل الثاني من شهر يوليو، على ملعب "جازبورم آرينا"، في مدينة سان بطرسبرج الروسية، ومن المنتظر أن يتواجه الفائز من مباراة منتخبي إسبانيا وسويسرا في الدور نصف النهائي، مع الفائز من مواجهة المنتخبين البلجيكي والإيطالي.

بطاقة مباراة سويسرا ضد اسبانيا

  1. سويسرا Vs اسبانيا.
  2. البطولة : ربع نهائي يورو 2020.
  3. القنوات الناقلة : بي ان سبورت ماكس HD.
  4. ملعب المباراة : جازبورم آرينا - روسيا.
  5. معلق المباراة : خليل البلوشي.
  6. موعد المباراة : الجمعة 2-7-2021 - الساعة السادسه 18:00 مساءً بتوقيت القاهرة.
  7. نتيجة المباراة : ( 1 - 3)

تعليقات