القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

فيلم وقفة رجالة

ايجي بست فيلم وقفة رجالة

اليوم سوف نتكلم عن فيلم جديد من افلام الكوميديا المصرية، فيلم وقفة رجالة الذي حقق نجاح كبير جداً في فترة افلام العيد، يعتبر من افلام الكوميديا الذي سوف تعشقها لان الفيلم 100% كوميدي حتي حالات الحزن الموجودة فيه كوميدية بشكل مضحك جداً، فيلم وقفة رجالة، يوجد حاليا فى دورالعرض.
لكن نحن نتلكم عنه اليوم لانه اصبح متاح للمشاهدة والتحميل بجودة عالية الوضوح، ومن خلال هذا المقال نقدم لكم نبذة مختصرة حول قصة فيلم وقفة رجالة، بطولة بيومي فؤاد، ماجد الكدواني، سيد رجب، محمد سلام، شريف دسوقي، سوسن بدر، امنية خليلة.

قصة فيلم وقفة رجالة

يبدأ الفيلم بوجود الكابتن عادل الذي يلعب دورة "سيد رجب" مدرب الملاكمة الكبير، الذي يتردد علي المستشفي كل يوم، ليري زوجت المريضة "عبير" والذي تلعب دورها سوسن بدر، ثم بعد ذلك تنقلب الاحداث لتتوفي فاجأه ويخفي عادل، ثم ياتي شريف دسوقي رب الاسره الذي يعيش دور الموظف الشقيان.

لياتي له هاتف، من ماجد الكداوني الذي يلعب دور "شوهدي" شوهدي هو الفرفوش اللي فيهم رجل الاعمال، المحب للفتيات وسهرات الليل الجميل، يكلمة حسين، لكي يصل الي عادل، حتي يطمئن عليه، ويدخل معهم بيومي فؤاد فى المكالمة والذي يلعب دور القبطان، ويديعي "عزايزي" ومن هنا يتفقو، حتي يصلو الي عادل.

لكي يحاول ان يقنعوه للذهاب الي رحلة صيفية، لكي يطلع خارج هذا المود الحزين، ومن هنا، تدور أحداث العمل في قالب كوميدي حول مجموعة من الأصدقاء الذين يجتمعون بعد سنوات لمساعدة أحدهم في الخروج من أزمة نفسية لوفاة زوجته، وتتطور الأحداث فتقودهم للسفر إلى إحدى المدن الساحلية.

وقفة رجالة

الفيلم من بطولة ماجد الكدوانى، وسيد رجب، وبيومى فؤاد، وشريف دسوقى، ومحمد سلام، وأمينة خليل، التى تشارك بظهور خاص، إضافة إلى ضيوف الشرف سوسن بدر وصفاء الطوخى إيمان السيد، والعمل من إنتاج شركات سينرجى فيلمز، أفلام مصر العالمية، نيوسنشرى ماجيك بينز.

مشاهدة فيلم وقفة رجالة

تعليقات