القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

مسلسل اسقف زجاجية الحلقة 4

مسلسل اسقف زجاجية مترجم الحلقة 4
مسلسل اسقف زجاجية مترجم الحلقة 4

موقع قصة عشق مسلسل اسقف زجاجية

مشاهدة مسلسل اسقف زجاجية، بعد اطلاق الحلقة الجديدة من اسقف زجاجية، الكل يبحث عن الحلقة المترجمة للمسلسل، وكما تعودنا ان معظم المسلسلات التركي يتم الترويج لها اولاً، اعلان اسقف زجاجية الحلقة الجديدة، اليوم هناك الكثير من يبحث عن مسلسل اسقف زجاجية الحلقة 4 مترجمة.
مسلسل اسقف زجاجية، يعتبر من ضمن المسلسلات التي لها جمهور كبير جداً في الوطن العربي، لان اسقف زجاجية، يدور حول قصة رومانسية وهذا ما جعل الكل يلتلف حول مسلسل اسقف زجاجية، والمسلسلات التركي عموماً لها طابع خاص ولها قصة تجعلك تعيش فيها لوقت طويل ولا تمل منها مهما طال وقتها.

مشاهدة مسلسل اسقف زجاجية

تدور قصة مسلسل اسقف زجاجية، في المسلسل الذى تجمعه مشاعر مختلفة حول منافسه، تجمع جيم صاحب سلسلة المطاعم الشهيرة الذى سيلعب دوره كوبلاى و ليلى التى تجسدها بانسو، حيث تنقلب المنافسة إلى حب كبير، حيث تواجه سيدة الأعمال الناجحة ليلى صعوبة تسلق السلم الوظيفي في مجال ذكوري ولا سيما عند عودة حبها السابق لأخذ منصبها.

مسلسل اسقف زجاجية، معظم أحداثه في إطار الدفاع عن حقوق المرأة ودورها في المجتمع، وأهمية وجودها في المجتمع باعتبارها عنصر أساسي يجب أن يكون موجود باستمرار في كافة الأنشطة التي تقام في تلك الحياة.

مواعيد عرض مسلسل أسقف زجاجية

يتم عرض المسلسل علي قناة ،شو تي في Show TV، وتعرض الحلقة الجديدة أسبوعياً يوم الأربعاء، وكل حلقة من حلقات المسلسل، توجد فيها قصة مثيرة للغايه، تجعلك تنتظر الحلقة القادمة علي احر من النار، وستبدأ الحقلة الجديدة بمنافسة قوية ستُحاول فيها ليلى إثبات نفسها وأنها تستطيع القيام بما يقوم به الرجال ومع الأحداث سوف تتحول هذه المنافسة إلى قصة حب كبيرة.

تردد قناة شو تي في Show TV

  1. القمر: نايل سات
  2. التردد : 12209
  3. الترميز: 27500.
  4. الاستقطاب: عمودي
  5. تصحيح الخطأ: 4/3

مسلسل اسقف زجاجية

تعليقات