القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

مشاهدة فيلم ديدو اون لاين
فيلم ديدو 

موقع ايجي بست فيلم ديدو

مشاهدة فيلم ديدو، اليوم سوف نتكلم عن فيلم ديدو، هو فيلم كوميدي، تم عملة بمشاركة كلاً من بيومي فؤاد، واحمد فهمي، حمدي المرغني، محمد ثروت، احمد فتحي، هدي المفتي، فيلم ديدو من انتاج عام 2021، والفيلم كان بدور عرض افلام عيد الفطر، وبعد مرور شهرين، تم اطلاق الفيلم بجودة عالية الوضوح علي منصات مشاهدة الافلام اون لاين.
  1. ⏪اقرا ايضاً: افضل موقع لحجز تذاكر السينما اون لاين
تحميل فيلم ديدو، فيلم ديدو تدور احداثة في إطار من الكوميديا، أحداث الفيلم حول الشاب ديدو الذي يقرر برفقة أصدقائه سرقة العالم الثري بيومي فؤاد، الذي يكتشف الأمر ويتمكن من تحويلهم بتجربة من تجاربه إلى عقلات أصابع، فيقعوا في العديد من المفارقات والمغامرات المثيرة داخل حديقة منزل الدكتور فنانس الذي يلعب دورة الفنان الكبير بيومي فؤاد.

مشاهدة فيلم ديدو بجودة عالية

الان يمكنك تحميل ومشاهدة فيلم ديدو، من خلال منصات مشاهدة الافلام اون لاين، مثل ايجي بست، اكوام، عرب ليونز، سينما فور يو، وايضا، يمكن مشاهدة الفيلم من خلال الرابط، الموجود فى اسفل هذا المقال، بجودة عالية، مشاهدة فيلم الكوميديا، ديدو.

وفيلم ديدو، هوقصة مستوحاة من فيلم الكرتون الشهير،  فيلم ant bully، الذي تم انتاجة عام 2006، والذي تم اخذ فكرة عقلة الاصبع منه والجهازالذي يقوم بتحويل الالعاب وتصغير الاشخاص، لكن مع تغير فى الاحداث بشكل كوميدي.

احداث فيلم ديدو

تبدأ الحكاية مع احمد فهمي صاحب التخفي فى اي شخصية، احمد فهمي الذي يلعب دور ديدو، بعد سرقة التمثال من متحف السمكستاني، قصر الاميرة سمك البحر بطارخ، يقوم بعمل مهمة اخري، وهي سرقة جهاز المخترع الدكتور، فنانس، الذي يلعب دورة بيومي فؤاد، وعند دخولة الفيلا، يجد حمدي المرغني الذي يلعب دور نور، ومحمد ثروت الذي يلعب دور توحيد.

ومن هنا يقوموا بفشل المهمه عليه، لكن بعد ذلك يقوم بالاتفاق معهم حتي يصل ويسرق الجهاز، وفي تلك اللحظة كان الدكتور فنانس يقوم بعمل اول تجربة للجهاز، علي زوجته، والذي تم تحويلها الي قردة، وفي ظل التجارب الذي كان يقوم بها الدكتور فنانس، تم تحويل ديدو ونور وبلطي وتوحيد، ونعومي بنت الدكتور فنانس الي عقلات اصبع.

ومن هنا تبدا المغامارات داخل حديقه المنزل، ومن المفترض ان فكرة جهاز الدكتور فنانس، هي تحويل الدميه، العاب الاطفال، الي الحركة، وبعد عدة تجارب فاشلة. يكتشف الدكتور فنانس ان بنته نعومي تم تحويلها الي عقلة اصبع، ليقوم بالبحث داخل الحديقة حتي يعثر علي بلطي الذي يلعب دورة احمد فتحي، ومن هنا، تبدأ احداث فيلم الكوميديا، فيلم ديدو.

مشاهدة فيلم ديدو 

تعليقات