أخر الاخبار

مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 44

قصة عشق مشاهدة مسلسل انت اطرق بابي مترجم
مسلسل انت اطرق بابي مترجم الحلقة 44

موقع قصة عشق مسلسل انت اطرق بابى

مشاهدة مسلسل انت اطرق بابي، اليوم الكل يبحث عن الحلقة الجديدة من مسلسل العشق والرومانسية ، انت اطرق بابي الحلقة 44 مترجمة، المسلسل التركي المشهور انت اطرق بابي، الحلقة الــ 44 التي تصدر الترند بعد انتهاء المسلسل فور بثه الحي على قناة فوكس.
مسلسل "أنت اطرق بابي" مسلسل تلفزيوني من اصل تركي من بطولة هاندا أرتشيل، كرم بورسين، وإسماعيل شاشماز،بدأ عرضه في 8 يوليو عام 2020 على قناة FOX التركيه، يتم بث الحلقة 44 من مسلسل انت اطرق بابي Sen Çal Kapımı، حاليا، عبر قناة Fox التركية، التي تقوم بعرض المسلسل بشكل حصري عبر شاشتها كل يوم أربعاء.

تحميل مسلسل انت طرق بابي

ويدور احداث المسلسل الدرامي الملئ بالحب حول ايدا التي تعلق كل آمالها في الحياة بتعليمها، تواجه سيركان بولات الذي يقطع منحتها الى خارج البلد و يتسبب ببقائها خريجة ثانوية فحسب.

وسيركان يعرض على ايدا ارجاع منحتها لها في حال تظاهرت بخطوبتها له لمدة شهرين،في البداية ترفض ايدا عرض هذا الرجل الذي تكرهه، و لكنها تضطر للقبول عندما تتغير ظروفها،بينما يتظاهر سيركان و ايدا بأنهما مخطوبان، يدخلان في علاقة شغوفة و صعبة تنسيهما كل ما يعرفان.

حلقات مسلسل انت اطرق بابي كامل

وبدأت أحداث الحلقة 44 من المسلسل "Sen Çal Kapımı" بظهور كل من ايدا وسركان وهما يعودان إلى منزل ايدا بعد اعتراف سركان بحبه الشديد لايدا، وحاول كثيرًا جعلها تعترف بحبها له ولكنها تركته وذهبت إلى المنزل، ومن المقرر أن تشهد الحلقة العديد من المفاجآت القوية الأخرى، لعل من أبرزها فرح سيلين وفريد الذي سيقع فيه مشكلة كبيرة لن يتوقعها أحد.

يعتبر مسلسل أنت أطرق بابي من أفضل المسلسلات التي تجذب المشاهدين، ويبحث عشاق الدراما التركية عن مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 44، والذي يذاع على قناة فوكس تي في يوم الأربعاء الساعة الثامنة بتوقيت السعودية الساعة السابعة بتوقيت القاهرة،..

حيث تدور أحداثه حول فتاة لديها طموح تعمل جاهدة للتفوق في دراستها، ولكن للأسف تعرفت على رجل غني ووقعت في حبه ولكن لم يسمح لها بأن تسافر خارج البلاد لتكمل تعليمها.

تردد قناة المسلسل التركي أنت اطرق بابي 

يعرض مسلسل انت اطرق بابي كل يوم اربع على قناة " Fox التركية" حيث تعرض حلقات مسلسل أنت اطرق بابي بث مباشر كل يوم اربعاء من كل اسبوع، على شاشة قناة فوكس تي في، ويمكن متابعة باقي الحلقات على القناة، عبر التردد التالي للقناة :
  1. القمر: نايل سات.
  2. التردد: 11296.
  3. الترميز: 27500.
  4. الاستقطاب: V
  5. تصحيح الخطأ: 4/3

موعد الحلقة الجديدة من مسلسل Sen Çal Kapımı

مسلسل انت اطرق بابي يعرض عبر شاشات فوكس تي في fox tv، كل يوم أربعاء من كل أسبوع، في تمام الساعة 8:00 بتوقيت السعودية و7:00 بتوقيت القاهرة.

مسلسل انت اطرق بابي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-