القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

مباراة الاهلي والاسماعيلي في الدوري المصري

موعد مباراة الاهلي والاسماعيلي في الدوري المصري
مباراة الاهلي والاسماعيلي

مباراة الاهلي والاسماعيلي

سيكون هناك لقاء جديد من مباريات الدوري المصري الممتاز يجمع بين نادي الاهلي ضد نادي الاسماعيلي فى مباراة حامية ونارية، مباراة الاهلي والاسماعيلي سيتم لعبها غداً الاربعاء 11-8-2021، وسيم نقل المباراة بث مباشر عبر شاشة او تايم سبورت، شاهد يلاشوت بث مباشر الاهلي والاسماعيلي.
مباراة الاهلي والاسماعيلي بث مباشر. المباراة المقرر إقامتها على ملعب وي السلام، تشكل أهمية كبيرة، للنادي الاهلي الذي لا يريد أن يفقد النقاط في سبيل الحفاظ على لقب الدوري الخامس له على التوالي، نادي الإسماعيلي ومنذ أن تولى إيهاب جلال مهمة تدريبه وتحسن مستواه كثيرا، ونجح في الوصول إلى النقطة 33 في المركز الحادي عشر.

موعد مشاهدة مباراة الاهلي والاسماعيلي بث مباشر

تنطلق مباراة "الاهلي والاسماعيلي" يوم الاربعاء 11-8-2021 بث مباشر، فى تمام الساعه التاسعة بتوقيت القاهرة "21:00"، عبر شاشة اون تايم سبورت، اما عن موعد انطلاق مباراة "الاهلي والاسماعيلي" بتوقيت السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة العاشرة "22:00".

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي ضد الاسماعيلي

سيتم نقل مباراة الاهلي والاسماعيلي فى الدوري المصري بث مباشر، عبر قناة اون تايم سبورت، الناقل الحصري للدوري المصري الممتاز، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، شير مصر، او من تحديث التردد الجديد لقناة اون تايم سبورت علي جهاز الاستقبال لبث القنوات الفضائية.

بطاقة مباراة الاهلي والاسماعيلي

  1. الاهلي Vs الاسماعيلي.
  2. البطولة : الدوري المصري.
  3. القنوات الناقلة : اون تايم سبورت.
  4. ملعب المباراة : استاد السلام.
  5. معلق المباراة : غير معروف.
  6. موعد المباراة : الاربعاء 11-8-2021 - الساعة التاسعة 21:00 بتوقيت القاهرة.
  7. نتيجة المباراة : (1-1).

تعليقات