القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

فيلم 200 جنية

مشاهدة فيلم 200 جنيه ايجي بست

هذا الفيلم يضم نخبة من المع نجوم السينما المصرية، فيلم 200 جنيه، بعد اطلاق البرومو الرسمي للفيلم الان الكل يبحث علي محركات البحث، عن مشاهدة فيلم 200 جنيه كشف المنتج أحمد عبدالعاطي عن موعد عرض فيلمه الجديد، 200 جنيه، من أخراج محمد أمين والمقرر عرضه يوم 25 اغسطس الجاري.
مشاهدة فيلم 200 جنية جودة عالية، من خلال هذا الموضوع نقدم لكم كل ما تود معرفته عن فيلم 200 جنية الذي يشارك فيه، احمد السقا، احمد رزق، هاني رمزي، اسعاد يونس وخالد الصاوي، نيللي كريم، ليلى علوى، محمود حافظ، مي سليم، طارق عبدالعزيز، ملك قورة، محمد فراج، أحمد السعدنى، نهى صالح، آسر ياسين، وهو من تأليف أحمد عبدالله، وإخراج محمد أمين.

احداث فيلم 200 جنية

وتدور أحداث الفيلم مع طباعة العملة، حيث يظهر الفيلم من منظور درامي مع بعض من الاكش والاثارة، ان العملة هي الاساس فى الحياة، وهي التي تحرك الكون، ومن دونها ليس للكون اي قيمة، حتي ان الفيلم يظهر اهمية العملة امام الانسان، وان العملة ترفع من قيمة كل شئ مهما كان نوعه، وتخسف بقيمة الانسان الذي من دونها لم تتحرك في اي مكان.

فيلم 200 جنية يحكي ان العملة تظل مع شخص ويعطيها لنجله الذي يمنحها للمدرس الخاص به لننتقل إلى أسرته وتصبح هي مشكلته في الحياة، فيلم 200 جنيه، يعتمد علي البطولة الجماعية بمشاركة عدد كبير من النجوم، الذين قاموا بعمل الادوار كما تكون فى الواقع الذي نعيش فيه بالتفصيل.

كما ان فيلم 200 جنية، يظهر الاشخاص الذي لايفرق معهم المال لان لديهم المال بكثرة، لدرجة انه من الممكن ان ينفق في الساعة 100 الف جنية دون التفكير للحظة فى ماذا انفقة، ومن جانب اخر تظهر الانسان الذي يعافر من ليله وضحاها، حتي يكسب 50 جنية في اليوم الواحد حتي يقدر ان يعيش فى هذه الحياه.

مشاهدة فيلم الانس والنمس جودة عالية

ومن خلال هذا المقال نعرض لكم اماكن، عرض فيلم 200جنية، والفيلم الان متوفر فى هذه الاماكن التالية وتقدر الان تحجز تذكرتك ايضاً من خلال موقع VOX Cinema. ويعرض فيلم 200 جنية فى قاعات السينما الاتي ذكرها:-
  1. سينما صن سيتي.
  2. سينما جراند نايل تاور.
  3. سينما جلاكسي سينبلكس المعادي.
  4. سينما بلازا بأمريكانا بلازا.
  5. سينما الزمالك.
  6. سينما بوينت 90.
  7. سينما أركان.
  8. سينما بورتو كايرو.
  9. سينما كايرو مول.
  10. سينما ديب مول.
  11. سينما كوزموس.
  12. سينما الهرم.
  13.  سينما السراي مول الحدائق.
  14. سينما سيتي مول.
  15. سينما مدينتي.
  16. سينما سيتي ستارز.
  17. سينما نايل سيتي.
  18. سينما مترو.
  19. سينما جالكسي.
  20. سينما داون تاون.
  21. سينما الرحاب.
  22. سينما كايرو فيستيفال.
  23. سينما أوديون.
  24. سينما جولف سيتي.
  25. سينما فوكس مول مصر.
  26. سينما زهران سيتي بارك.

فيلم 200 جنية

تعليقات