القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

فيلم ماكو جودة عالية

مشاهدة فيلم ماكو ايجي بست

من اسبوع وليس اقل من ذلك تم الاعلان عن البروم الاول لفيلم ماكو، الفيلم الذي حقق 600 الف مشاهدة علي يوتيوب، منذ ان تم اطلاق اعلان فيلم ماكو علي الانترنت، ومن بعد ان تم الاعلان عن الفيلم والكل يبحث عن رابط مشاهدة فيلم ماكو بجودة عالية، ومن ضمن الاخبار التي تم ترويجها ان فيلم ماكو يتكلم عن قصة حقيقة.

مشاهدة فيم ماكو، والذي سوف يتم إطلاقة بدور العرض يوم 1 سبتمبر المقبل، حيث بدأ تصوير الفيلم منذ عامين وتم الانتهاء منه بعد عام بسبب توقفه أكثر من مرة، حتى أصبح جاهزاً للعرض نهاية العام الماضى ولكن تأجل طرحه بسبب ظروف انتشار فيروس كورونا.

فيلم ماكو، من بطولة ناهد السباعى، نيكولا معوض، بسمة، منذر رياحنة، محمد مهران، فيريال يوسف، عمرو وهبة، سارة الشامى، وعدد آخر من الفنانين ومن إخراج محمد هشام، وتدور الأحداث حول 8 أشخاص يمتلكون شركة لإنتاج الأفلام التسجيلية.

احداث فيلم ماكو

يقررون السفر لعمل فيلم تسجيلي عن العبارة التي غرقت في مياه البحر الأحمر، ويمرون بالكثير من التحديات للوصول لها، وتتوالى الأحداث فيحدث لهم الكثير من المفآجات والكوارث، كام ان أحداث الفيلم تعتمد على أجواء التشويق والإثارة، وأغلب أحداثه تدور تحت الماء، وهو ما يمثل عنصر جذب كبير وتشويقى للمشاهدين.

مشاهدة فيلم ماكو جودة عالية

ومن خلال هذا المقال نعرض لكم اماكن، عرض فيلم  ماكو بطولة ناهد السباعى، نيكولا معوض، بسمة، منذر رياحنة، محمد مهران، فيريال يوسف، عمرو وهبة، سارة الشامى، ونخبة من المع النجوم، والفيلم الان متوفر فى هذه الاماكن التالية وتقدر الان تحجز تذكرتك ايضاً من خلال موقع VOX Cinema. ويعرض فيلم ماكو فى:-
  1. سينما صن سيتي.
  2. سينما جراند نايل تاور.
  3. سينما جلاكسي سينبلكس المعادي.
  4. سينما بلازا بأمريكانا بلازا.
  5. سينما الزمالك.
  6. سينما بوينت 90.
  7. سينما أركان.
  8. سينما بورتو كايرو.
  9. سينما كايرو مول.
  10. سينما ديب مول.
  11. سينما كوزموس.
  12. سينما الهرم.
  13.  سينما السراي مول الحدائق.
  14. سينما سيتي مول.
  15. سينما مدينتي.
  16. سينما سيتي ستارز.
  17. سينما نايل سيتي.
  18. سينما مترو.
  19. سينما جالكسي.
  20. سينما داون تاون.
  21. سينما الرحاب.
  22. سينما كايرو فيستيفال.
  23. سينما أوديون.
  24. سينما جولف سيتي.
  25. سينما فوكس مول مصر.
  26. سينما زهران سيتي بارك.

فيلم ماكو

تعليقات