القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

مشاهدة فيلم موسي ايجي بست

موسي، فيلم مصري يتميز بتقنية الخيال العلمي، اول فيلم خيال علمي يتم عملة في مصر، مشاهدة فيلم موسي اللي مكسر الدنيا فى قاعات السينما المصرية الي حتي الان، منذ ان تم اطلاق الاعلان الرسمي للفيلم علي منصة يوتيوب من شهرين حقق الاعلان الرسمي نسبة مشاهدة عالية مما ادي الي زيادة الفضول لمشاهدة فيلم موسي.
  1. ⏪اقرا ايضاً: افضل موقع لحجز تذاكر السينما اون لاين
فيلم موسي، بيتر ميمي يقول بعد أكتر من أربع سنين من التحضير والتصوير والجرافيكس، ومناقشات مع مهندسين الميكاترونيكس، ومهندسين الميكانيكا، وأطباء الصحة النفسية، لمشروع مهم جدا، وهو فيلم موسي اللي تم بدأم العمل عليه من 2017، حاولت مع فريق العمل يكون حاجة مختلفة وخطوة للتغيير، والتجديد في المحتوى والشكل السينمائي المصري.

الوسط الفني، والجمهور اجمعو قبل، مشاهدة فيلم موسي كامل، ان فيلم موسى سيكون علامة في منطقة الأبطال الخارقين في السينما العربية في الفترة المقبلة، شاهده من خلال التفاصيل التي يركز عليها بيتر ميمي.

احداث فيلم موسي

موسي روبوت، تم تصميمة وتطوير ليكون صديق مقرب الي يحيي، الذي يلعب دورة "كريم محمود عبد العزيز" فيلم موسي. تدور الأحداث في إطار خيال علمي، عندما يجد يحيى نفسه وحيدا دون صديق، يقرر اختراع روبوت ويطلق عليه اسم (موسى)، ليصبح صديق له، ولكن الأمور تتطور وتنقلب ضد الجميع.
  1. ⏪اقرا ايضاً: فيلم الانس والنمس
يحي يستغله احد المرتزقين، ليقوم باعمال خارجة عن القانون بمواعنه الروبوت موسي الذي اخترعه يحي، ومن هنا يعتقد يحي انه وصل الي حلمة ليكون مشهور لكن لم يعلم ان هذه هي بداية اللعنه، ثم تنقلت الاحداث علي يحي وموسي.

مشاهدة فيلم موسي جودة عالية

ومن خلال هذا المقال نعرض لكم اماكن، عرض فيلم موسي، بطولة كريم محمود عبد العزيز، ونخبة من المع النجوم، والفيلم الان متوفر فى هذه الاماكن التالية وتقدر الان تحجز تذكرتك ايضاً من خلال موقع VOX Cinema. ويعرض فيلم موسي فى قاعات السينما التالية:-
  1. سينما صن سيتي.
  2. سينما جراند نايل تاور.
  3. سينما جلاكسي سينبلكس المعادي.
  4. سينما بلازا بأمريكانا بلازا.
  5. سينما الزمالك.
  6. سينما بوينت 90.
  7. سينما أركان.
  8. سينما بورتو كايرو.
  9. سينما كايرو مول.
  10. سينما ديب مول.
  11. سينما كوزموس.
  12. سينما الهرم.
  13.  سينما السراي مول الحدائق.
  14. سينما سيتي مول.
  15. سينما مدينتي.
  16. سينما سيتي ستارز.
  17. سينما نايل سيتي.
  18. سينما مترو.
  19. سينما جالكسي.
  20. سينما داون تاون.
  21. سينما الرحاب.
  22. سينما كايرو فيستيفال.
  23. سينما أوديون.
  24. سينما جولف سيتي.
  25. سينما فوكس مول مصر.
  26. سينما زهران سيتي بارك.

تعليقات