القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

موعد مباراة ريال مدريد وميلان

موعد مشاهدة مباراة ريال مدريد وميلان

فى العارضة مشاهدة مباراة ريال مدريد وميلان

شاهد الان بث مباشر مباراة ريال مدريد وميلان، اليوم سيكون هنا لقاء مرتقب ينتظره عشاق كرة القدم اللقاء الذي سيكون فى تمام الساعة السادسة والنصف مساءً اليوم الاحد بث مباشر، يلا شوت الجديد مباراة ريال مدريد وميلان بث مباشر، مباراة ودية جديدة ستكون مباراة حامسية واول لقاء جديد من الموسم بين العمالقة.
مباراة ريال مدريد وميلان، نادي الميلان، قد عاد لدوري أبطال أوروبا بعد طول غياب، ونجح في الحصول على وصافة الدوري الإيطالي خلف الإنتر الذي فاز بالدوري الإيطالي، تراجع مستوى ريال مدريد. في الموسم الماضي على وجه التحديد، حيث أنهى الدوري الإسباني في المركز الثاني خلف الغريم العاصمي أتلتيكو مدريد.

موعد مشاهدة مباراة ريال مدريد وميلان اليوم

تنطلق مباراة " ريال مدريد وميلان" بث مباشر يلا شوت اليوم الاحد 8-8-2021 فى تمام الساعه السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة "18:30"، عبر شاشة بين سبورت، اما عن موعد انطلاق مباراة " ريال مدريد وميلان" بتوقيت السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة السابعة والنصف "19:30".

القنوات المجانية المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وميلان

سيتم مشاهدة مباراة ريال مدريد وميلان الودية، بث مباشر عبر القناة الرياضية المغربية وأبوظبي الرياضية، كما ستقوم ابو ظبي بإذاعة المباراة على قناتها الثانية "AD Sports 2 HD".

بطاقة مباراة ريال مدريد وميلان

  1. ريال مدريد Vs ميلان.
  2. البطولة : مباراة ودية.
  3. القنوات الناقلة :  المغربية الرياضية- ابو ظبي الرياضية.
  4. ملعب المباراة : ملعب فورترسي.
  5. معلق المباراة : غير معروف.
  6. موعد المباراة : الاحد 8-8-2021 - الساعة السادسة والنصف 18:30 بتوقيت القاهرة.
  7. نتيجة المباراة : (0-0).

تعليقات