القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

فيلم الفرقة الانتحارية 2

فيلم الفرقة الانتحارية 2

مشاهدة فيلم The Suicide Squad 2021 مترجم

اذا كنت تبحث عن مشاهدة فيلم اجنبي ملئ بالكوميديا والاكشن فى نفس ذات الوقت عليك بمشاهدة سلسلة افلام الفرقة الانتحارية، The Suicide Squad، حيث تعتبر من الافلام التي لا يمكن ان تمل منها ابداً خصوصاً الجزء الثاني لانه حقاً ملئ بالكثير من الكوميديا رغم كل الاكشن الموجود فى الفيلم.

كما ان هناك الكثير من يبحث عن هذا النوع من الافلام، ويبحث عن كثير من الافلام لمشاهدتها اونلاين لكن هناك البعض لا يعرف الطريقة، هي ليس صعبه للغاية لكن كل شئ يحتاج الي خبرة فى التعالم حتي البحث له دروس ومعرفة، فيلم The Suicide Squad 2021 هذا هو موضوع، اليوم ونضعه بين ايديكم لمشاهدة هذا الفيلم الرائع.

احداث فيلم The Suicide Squad

في الجزء الاول من فيلم الفرقة الانتحارية الذي شارك فيه النجم العالمي، ويل سميث، كانت تدور أحداث الفيلم حول مجموعة من المساجين الأكثر شرا على الأرض ويعرفهم الجميع باسم (الفرقة الانتحارية)، والذين ينجحون في عقد اتفاق مع وكالة حكومية فاسدة من أجل تنفيذ مهام شديدة الخطورة، ومقابل ذلك سيحصل جميع أفراد، الفرقة الانتحارية، على الأمان والحماية بالسجن، وليس بل هناك بعض المزايا الأخرى.

وهذه كانت البداية ليفوت علي الجزء الاول خمس سنوات، وفي عام 2021 تقرر شركة WB، الكشف عن الجزء الثاني من الفرقة الانتحارية والتي يقرر كل اﻷشرار ومن بينهم هارلي كوين وبلودسبورت، وبيسميكر ومعهم مجموعة من المحتالين في سجن بيل ريف أن ينضموا إلى مجموعة مهمات سرية وغامضة في جزيرة بعيدة.

وهذا من اجل تدمير مشروع، ستار فيش، هذا المشروع الذي في الاصل تمولة امريكا للتخلص من الاشخاص الذين ليس لهم دور في الحياه داخل المجتع، لكن تحت إمارة دولة اخري، وهذه كانت مهمة الفرقة الانتحارية، لكن يكتشفوا هذا مؤخراً بعد الدمار الذي يحل علي هذه الدولة.

ايجي بست The Suicide Squad 2021

تعليقات