القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

موعد مباراة فالنسيا وميلان

يلا شوت مباراة فالنسيا وميلان بث مباشر
مباراة فالنسيا وميلان

يلا شوت مباراة فالنسيا وميلان

سيكون هناك لقاء مرتقب مشاهدة بث مباشر، مباراة فالنسيا وميلان في مباراة ودية جديدة، يلا شوت شاهد الان بث مباشر مباراة فالنسيا وميلان، يدخل ميلان الموسم الجديد وهو مشحون بالطاقة حتي يكون له دور كبير هذا الموسم حيث كان حظة في الموسم الماضي كان سئ للغاية، ويسعي ميلان لكي يحقق نجاح فى الموسم الجديد.
نادي ميلان الايطالي، منذ انطلاق المباريات الودية وهو محقق نجاح كبير، لكن المباريات الودية ليس مقياس يعترف به في المباريات الاساسية، شاهد بث مباشر مباراة ميلان ضد فالنسيا اليوم، وكان اخر مباراة قد لعبها نادي ميلان الايطال كان مع نادي نيس اللقاء الذي انتي بالتعادل الايجابي 1-1.

موعد مشاهدة مباراة ميلان وفالنسيا

تنطلق مباراة "ميلان وفالنسيا" بث مباشر يوم الاربعاء 4-8-2021 فى تمام الساعه الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة "20:30"، عبر شاشة بين سبورت، اما عن موعد انطلاق مباراة "ميلان وفالنسيا" بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة التاسعه والنصف مساءً "21:30" يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة ميلان وفالنسيا بث مباشر.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ميلان وفالنسيا

سيتم نقل مباراة ميلان ضد فالنسيا، بشكل مجاني ومباشر عبر القمر الصناعي نايل سات، من خلال مجموعة قنوات "أون تايم سبورت" المصرية،وسيتم نقل المباراة ايضاً من خلال قناة "الشارقة الرياضية" الإماراتية، وهذه القنوات اعلنت بشكل رسمي عن نقل مباراة ميلان فالنسيا مجاناً دون شك فى ذلك.

بطاقة مباراة  فالنسيا وميلان

  1. فالنسيا Vs ميلان.
  2. البطولة : مباراة ودية.
  3. القنوات الناقلة : اون تايم سبورت.
  4. ملعب المباراة : غير معلروف.
  5. معلق المباراة : غير معروف.
  6. موعد المباراة : الاربعاء 4-8-2021 - الساعة الثامنه والنصف مساءً 20:30 بتوقيت القاهرة.
  7. نتيجة المباراة : (5-3).

تعليقات