القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

افضل المشروبات لزيادة الحيوانات المنوية والقوة

افضل طريقة لقضاء علاقة حميمة وممتعه

افضل طريقة لقضاء علاقة حميمة وممتعه

فى ظل هذه الايام اصبح محتوي الصحة، والطرق التي تساعد علي علاج سرعه القذف، وطرق المساعدة لقضاء علاقة حميمة ممتعه وسعيده منتشر بشكل كبير فى هذه الفترة، لان هذه اللحظة تكون افضل شئ يحدث بين الزوج وزوجته، وهذه اللحظة التي تساعدهم علي تخطي المصاعب سوياً لانها تكون وسيلة لاعادة تنشيط الحياه بينهم مرة اخري.

كما ان هناك طرق تساعدك علي تعلم تلك الاشياء لكي تفعلها بشكل صحيح، وتكون علاقة عادلة بين الطرفين وكل واحد يكون مستمتع ولا يكون هناك انانية، حيث ان البعض يشتكي من موضوع الانانية فى العلاقة الحميمة بين الرجل والمرأه، لان البعض او المعظم خصوصاً فى العالم الغربي بكثرة ومن بعده المجتمع الشرقي.

ان الرجل عندما ينتهي من الجماع يعتقد ان كل شئ علي مايرام، وان كلاهما فى لحظة استمتاع لكن هذا خطأ وهذا يعتبر شئ من الانانية، لان الرجل ياتي شهوته ويترك المراه تعاني رغم ان لها قدرة وحق ايضاً، فيجب ان تكون فى حالة استمتاع مثلك، والاسلام ايضاً ينص علي ذلك الامر من حيث الانانية فى العلاقة الحميمة، وبنص واضح من الحديث الشريف "لا ينزع الرجل حتى تقضي المرأة وطرها".

الدليل علي هذا الكلام

مشروبات طبيعية لزيادة القوة والحيوانات المنوية

  • عشبة الجينسينج:
تلك العشبة كان يستخدمها الصنينين القدماء لتحسين مستويات الخصوبة لدى الرجال، إذ أن لهذه العشبة مفعولها القوي في تعزيز قدرة الرجل وتطويل فترة النشاط الجنسي لديه، بالإضافة إلى أن تحسن من معدلات هرمون التيستيرون بالجسم.

  • الزنجبيل والقرفة:
تعد من أفضل الأعشاب لفوائدها التي لا تعد ولا تحصى، أما عن فوائدها للجنس فهي تمد الجسم بالطاقة التي تحسن من الدورة الدموية له، بجانب أن الزنجبيل يحتوي على عنصر الزنك، الذي يقوم بتعزيز نشاطه الجنسي، ويزيد من تدفق الدم للأطراف.

  • عصير رمان:
قد تعمل مضادات الأكسدة الموجودة في عصير الرمان على تحسين مستويات هرمون التستوستيرون.

اكلات لزيادة القوة والحيوانات المنوية

  • الزبادي والثوم والعسل:
يعبتر من افضل الاكلات التي ينصح بها الاطباء وهي وسيلة طبيعية ومغذية، تساعدة علي زيادة الحيوانات المنوية بشكل سريع جداً، وسوف تلاحظ الفرق كل يوم، ويفضل ان تاكل هذه الوصفة كل يوم فى الصباح علي غير الريق.

  • طريقة تحضيروصفة الزبادي والثوم والعسل:
كل ما عليك ان تقوم يإحضار كوباية زبادي وفصين ثوم وملعقة عسل نحل، وتقوم ببشر الثوم، ثم وضعة فى الزبادي واضافة العسل وتركة نصف ساعة ثم تاكلة علي غير الريق، ومن الممكن ان تقوم بتحضريها فى الليل وتركها فى الثلاجه لتكون جاهزة فى الصباح.

تعليقات