أخر الاخبار

موعد مشاهدة مباراة النصر والاتحاد بث مباشر الاحد 2-10-2022 والقنوات الناقلة

مباراة النصر والاتحاد

سيكون هناك لقاء حامي وناري يجمع بين النصر السعودي ونادي الاتحاد في مباراة مهمة ينتظرها عشاق النصر، المباراة التي سيتم لعبها يوم السبت القادم الموافق 2-10-2022، مشاهدة مباراة النصر والاتحاد بث مباشر، مباراة الاتحاد والنصر القادمة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة.

حيث سيتم لعب المباراة علي ارضية ميدان ملعب مرسول بارك ، في الجولة الخامسة من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، نادي النصر العالمي صاحب الأرض، الذي حقق الصعود إلي ربع النهائي بدوري أبطال أسيا، ومعنوياته مرتفعة ويرغب في تحسين ترتيبه في جدول الدوري السعودي.

وفي المقابل نادي الاتحاد، أتحاد جدة، يتصدر الجدول برصيد 9 نقاط، ويرغب في الجلوس علي القمة، قد حقق فوزاً كاسحاً في الجولة الرابعة على فريق أبها بسداسية مقابل هدف، الاتحاد فى مباراتة امام النصر يريد أستغلالها من اجل جمع النقاط الثلاث.

توقيت مباراة الاتحاد والنصر

 تنطلق مباراة "النصر والاتحاد" يوم الاحد 2-10-2022  فى تمام الساعه 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، اما عن موعد انطلاق مباراة "النصر والاتحاد" بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 9:00.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والاتحاد

مباراة النصر والاتحاد في الدوري السعودي للمحترفين اليوم بث مباشر عبر قناة SCC الرياضية، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شاهد Vip، بدون تقطيع بعد الاشتراك في باقة شاهد الرياضية او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

بطاقة مباراة النصر والاتحاد

  1. النصر 🆚 الاتحاد.
  2.  البطولة : دوري روشن
  3. 🖥️ القنوات الناقلة : SSC.
  4.   ملعب المباراة : مرسول.
  5. 🎙️ معلق المباراة : فهدالعتيبي.
  6. ⌚️ موعد المباراة : 2-10-2022، الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة 9:00 م بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  7. 🏅 نتيجة مباراة النصر والتعاون : (بعد انتهاء المباراه).
  8.  تردد قناة SSC sport بعد التحديث.
  9. ⏪ افضل طريقة لحجز تذاكر مباريات الدوري السعودي.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close