القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

نتيجة مباراة العراق وايران

بث مباشر مباراة العراق وايران فى تصفيات كاس العالم 2022

مباراة العراق وايران فى تصفيات كاس العالم 2022

اليوم سيكون هناك لقاء حامي وناري يجمع بين كل من منتخب العراق لكرة القدم امام منتخب ايران اليوم الثلاثاء 7-9-2021 بث مباشر، مباراة اليوم ستكون مباراة حامية ونارية، ينتظرها عشاق كرة القدم لمشاهدة فريقهم فى تصفيات كاس العالم المؤهلة لقطر 2022.

منتخب ايران يدخل مباراة اليوم امام العراق، يحتل المنتخب الإيراني المركز الأول في ترتيب المجموعة الأولى، أما المنتخب العراقي فيأتي في المركز الثاني مع منتخبات كوريا الجنوبية، ولبنان، والإمارات، وهذه المباراة لها أهمية خاصة لدى المنتخبين، ويسعى فيها المنتخب العراقي للفوز على نظيرة الإيراني لكي يحتل صدارة المجموعة.

وهذا سيكون من اجل عرقلة طموحات المنتخب الإيراني في الصعود إلى نهائيات المونديال، كما يسعى أيضاً فريق إيران، للفوز لكي يتصدر المجموعة بجدارة ويقترب من تحقيق الصعود للمونديال العالمي قطر 2022، مباراة اليوم مهمة وينتظرها الجميع من نار.

موعد مباراة العراق وايران

تنطلق مباراة "العراق وايران" اليوم الثلاثاء فى تمام الساعه 20:00 بتوقيت القاهرة، عبر شاشة تلفزيون العراق القناة الرابعة، اما عن موعد انطلاق مباراة "العراق وايران" بتوقيت السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 21:00.

بطاقة مباراة العراق وايران

  1. العراق Vs إيران.
  2. البطولة : تصفيات كاس العالم 2022.
  3. القنوات الناقلة : الرابعة العراقية.
  4. ملعب المباراة : غير معروف
  5. معلق المباراة : خليل البلوشي.
  6. موعد المباراة : الثلاثاء 7-9-2021، الساعة 20:00 بتوقيت القاهرة.
  7. نتيجة المباراة : (0-3).

تعليقات