القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

نتيجة مباراة يوفنتوس وتشيلسي في دوري ابطال اوروبا الاربعاء 29/9/2021

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وتشيلسي

مباراة يوفنتوس وتشيلسي

سيكون هناك لقاء مرتقب يجمع بين يوفنتوس وتشيلسي في مباراة جديدة من دور المجموعات من دوري ابطال اوروبا، شاهد الان بث مباشر مباراة يوفنتوس وتشيلسي، عشاق اليوفي الايطالي وعشاق تشيلسي المتوج بلقب دوري الابطال العام الماضي، ينتظرون هذه المباراة القوية غداً الاربعاء.

مباراة يوفنتوس وتشيلسي، وسيتم لعبة مباراة يوفنتوس وتشيلسي ليلة يوم الاربعاء 29-9-2021، المباراة التي سيتم لعبها علي ارضية ميدان أليانز ستاديوم، نادي تشيلسي حامل اللقب يدخل هذا اللقاء بمعنويات سيئة، حيث تلقى هزيمة يوم السبت الماضي أمام نظيره مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي بهدف نظيف، لكن هذه نقرة وهذه نقرة اخري.

موعد مشاهدة مباراة يوفنتوس وتشيلسي

تنطلق مباراة "يوفنتوس وتشيلسي" يوم الاربعاء 29-9-2021 فى تمام الساعه 21:00 بتوقيت القاهرة، عبر شاشة بين سبورت، اما عن موعد انطلاق مباراة "يوفنتوس وتشيلسي" بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 22:00.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وتشيلسي

سيتم نقل مباراة يوفنتوس وتشيلسي في دوري ابطال اوروبا بث مباشر، عبر قنوات بين سبورت، الناقل الحصري لدوري ابطال اوروبا ، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

بطاقة مباراة يوفنتوس وتشيلسي

  1. يوفنتوس Vs  وتشيلسي.
  2. البطولة : دوري ابطال اوروبا.
  3. القنوات الناقلة : بي ان سبورت الاولي.
  4. ملعب المباراة : أليانز ستاديوم.
  5. معلق المباراة : غير معروف
  6. موعد المباراة : الاربعاء 29-9-2021، الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة.
  7. نتيجة المباراة : (1-0).

تعليقات