القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

نتيجة مباراة عمان والسعودية

موعد مشاهدة مباراة عمان والسعودية

مباراة عمان والسعودية فى تصفيات كاس العالم 2022

شاهد الان بث مباشر مباراة عمان والسعودية، تصفيات كاس العالم قطر 2022، يستضيف ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي، مباراة حامية ونارية تجمع بين السعودية وعمان، في تصفيات كأس العالم لقارة اسيا، وسيتم لعب مباراة السعودية وعمان يوم الثلاثاء القادم بتاريخ 7-9-2021، مباراة الجولة الثانية التي سوف تلعب فى تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

موقع فى العارضة بث مباشر مشاهدة مباراة عمان والسعودية، في المباراة القادم سوف يحل المنتخب السعودي، ضيف على شقيقه العماني، المنتخب العماني قدم مفاجأة من العيار الثقيل بالتغلب في الجولة الأولى على منتخب اليابان خارج الديار، ليضع نفسه ضمن المرشحين بقوة لبلوغ المونديال القطري.

موعد مباراة عمان والسعودية والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة "السعودية وعمان" بث مباشر يوم الثلاثاء 7-9-2021 فى تمام الساعه 18:00 بتوقيت القاهرة ، عبر شاشة ssc، اما عن موعد انطلاق مباراة "مان والسعودية" بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 19:00.

ويدخل المنتخب السعودي امام المنتخب العماني، وقد نجح منتخب السعودية في التغلب على نظيره وضيفه الفيتنامي بثلاثة أهداف لهدف، ليسعى هو والعمانيون إلى ثلاث نقاط جديدة هامة تقربهم من حلم المونديال.

القنوات الناقلة لمباراة عمان والسعودية

سيتم نقل مباراة عمان والسعودية بث مباشر، من خلال شاشة SSC، الناقل الحصري لمباريات الدوري السعودية، ومباريات تصفيات كاس العالم، الان الكل يبحث عن تردد قنوات SSC الرياضية، ومن خلال هذا المقال نقدم لكم شاشة المباراة بث مباشر، وتردد قنوات SSC سبورت.

بطاقة مباراة عمان والسعودية

  1. عمان Vs السعودية.
  2. البطولة : تصفيات كاس العالم 2022.
  3. القنوات الناقلة : SSC سبورت.
  4. ملعب المباراة : مجمع السلطان قابوس الرياضي.
  5. معلق المباراة : غير معروف.
  6. موعد المباراة : الثلاثاء 7-9-2021، الساعة 18:00 بتوقيت القاهرة.
  7. نتيجة المباراة : (0-1).

تعليقات