القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

نتيجة مباراة الاهلي والبنك الاهلي في الدوري المصري والقنوات الناقلة يوم الاحد 31/10/2021

الاهلي والبنك الاهلي يلا شوت الجديد

الاهلي والبنك الاهلي يلا شوت الجديد

سكيون هناك لقاء حامي وناري يجمع بين النادي الاهلي ضد البنك الاهلي فى مباراة جديدة من مباريات الدوري المصري، المباراة التي سيتم لعبها غداً الاحد 31 اكتوبر، علي شاشة اون تايم سبورت، المباراة المرتقبة من عشاق الاهلي وعشاق البنك الاهلي، شاهد بث مباشر رابط الاهلي والبنك الاهلي.

يدخل الاهلي تلك المباراة وهو منتشي بفضل الانتصار الذي حققة علي الاسماعلي في المباراة الماضية، المباراة التي انتهت بفوز الاهلي باربعة اهداف مقابل لاشئ امام لاسماعيلي في المباراة الماضية، ويطمح المارد الاحمر فى تحقق اللقب هذا الموسم من اجل تحقيق انتصار فى عام 2022 بعد ان حصل عليه غريمة النادي الملكي نادي الزمالك الموسم الماضي.

موعد مباراة الاهلي والبنك الاهلي القادمة

تنطلق مباراة "الاهلي والبنك الاهلي" اليوم الاحد 31/10/2021 فى تمام الساعه 20:00 بتوقيت القاهرة، عبر شاشة اون تايم سبورت، اما عن موعد انطلاق مباراة "الاهلي والبنك الاهلي" يوم الاحد القادم بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 21:00.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والبنك الاهلي

سيتم نقل الاهلي والبنك الاهلي في الدوري المصري بث مباشر، عبر قناة اون تايم سبورت بث مباشر، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

بطاقة مباراة الاهلي والبنك الاهلي

  1. الاهلي Vs البنك الاهلي.
  2. البطولة :  الدوري المصري.
  3. القنوات الناقلة : ON-TIME-SPORT.
  4. ملعب المباراة : ستاد القاهرة.
  5. معلق المباراة : ايمن الكاشف.
  6. موعد المباراة : الاحد 31/10/2021، الساعة 20:00 بتوقيت القاهرة.
  7. نتيجة المباراة : (1-0).

تعليقات