القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

نتيجة مباراة الاهلي والهلال فى الدوري السعودي والقنوات الناقلة يوم الجمعة 29/10/2021

مباراة الهلال والاهلي والقنوات الناقلة

مباراة الهلال والاهلي والقنوات الناقلة

يلا شوت الجديد بث مباشر مشاهدة مباراة الهلال ضد الاهلي، سيكون هناك لقاء حامي وناري وديربي سعودي جديد يجمع بين الاهلي السعودي ونادي الهلال السعودي فى مباراة قمة من مباريات الدوري المرتقبة المباراة التي سيتم لعبها يوم الجمعه القادمة الموافق 29 اكتوبر الاهلي والهلال بث مباشر.

مباراة الهلال والاهلي، يرتقب عشاق الاخضر والازرق السعودي، مشاهدة فريقهم وهم يلعبون هذا اللقاء، الذي يصنف من مباريات الديربي السعودي بعد مبارات النصر، وتعد مباراة الاهلي والهلال القادمة، مباراة مهمه علي الفريقين حيث يامل كل منهم فى جمع النقاط حتي يصل الصداراة.

مباراة الاهلي والهلال ، سيتم لعبها على ملعب الأمير عبد الله الفيصل، وتمثل المباراة أهمية خاصة للأهلي بعد تعافيه من البداية السيئة للموسم وتحقيقه لانتصارين متتاليين على الاتفاق ثم الطائي، وفى الجانب الاخر نادي الهلال مليئ بالطاقة بعد الانتصار الآسيوي الذي حققة علي حساب نادي النصر، وسيظل هكذا حتى النهائي.

ويدخل الهلال مباراته القادمة امام نادي الاهلي السعودي، وهو الان يتواجد في المركز الرابع برصيد 15 نقطة، لذلك فلا بديل عن الفوز للحاق بالمتصدر نادي ضمك، صاحب النقاط الذي وصل رصيدة الان الي 18 نقطة.

موعد مباراة الاهلي والهلال

تنطلق مباراة "الاهلي والهلال" اليوم الجمعه 29/10/2021 فى تمام الساعه 18:50 بتوقيت القاهرة، عبر شاشة SSC سبورت، اما عن موعد انطلاق مباراة "الاهلي والهلال" اليوم بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 19:50.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والهلال

سيتم نقل مباراة الاهلي والهلال في الدوري السعودي اليوم بث مباشر، عبر قناة SSC الرياضية، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

بطاقة مباراة الاهلي والهلال

  1. الاهلي السعودي Vs الهلال.
  2. البطولة : الدوري السعودي.
  3. القنوات الناقلة : SSC الرياضية.
  4. ملعب المباراة : ملعب الأمير عبد الله الفيصل.
  5. معلق المباراة : سمير المعيرفي.
  6. موعد المباراة : الجمعه 29/10/2021، الساعة 18:50 بتوقيت القاهرة.
  7. نتيجة المباراة : (1-1).

تعليقات