القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

نتيجة مباراة الاتفاق وضمك في الدوري السعودي والقنوات الناقلة يوم السبت 30/10/2021

مباراة الاتفاق وضمك القادمة

مباراة الاتفاق وضمك يلا شوت الجديد

سيكون هناك لقاء حامي وناري يجمع بين نادي الاتفاق ونادي ضمك، فى جولة جديد من جولات كرة القدم السعودية، المباراة التي سيتم لعبها غداً السبت 30 اكتوبر، المباراة المرتقبة من قبل جمهور الاتفاق وجمهور ضمك لمشاهدة كل مشجع فريقة وهو يصارع من اجل الترتيب للدوري وارضاء جمهورة العزيز.

مشاهدة مباراة الاتفاق وضمك القادمة، وسوف يدخل ضمك مباراته أمام الاتفاق، وهو يتواجد في المركز الثالث في جدول ترتيب بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين، حيث نجح فريق ضمك في حصد 18 نقطة في رصيده حتى هذه اللحظة بعدما خاض تسع جولات في بطولة الدوري السعودي.

وعلي الجانب الاخر يدخل الاتفاق مباراته أمام ضمك، وهو يتواجد في المركز الثاني عشر في جدول ترتيب بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين، حيث نجح فريق الاتفاق في حصد 10 نقاط في رصيده حتى هذه اللحظة بعدما خاض تسع جولات في بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

موعد مباراة الاتفاق وضمك القادمة

تنطلق مباراة "الاتفاق وضمك" اليوم السبت 30/10/2021 فى تمام الساعه 16:40 بتوقيت القاهرة، عبر شاشة SSC سبورت، اما عن موعد انطلاق مباراة "الاتفاق وضمك" يوم السبت القادم بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 17:40.

القنوات الناقلة لمباراة الاتفاق وضمك

سيتم نقل مباراة االاتفاق وضمك في الدوري السعودي اليوم بث مباشر، عبر قناة SSC الرياضية، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

بطاقة مباراة الاتفاق وضمك

  1.  ضمك Vs الاتفاق.
  2. البطولة : الدوري السعودي.
  3. القنوات الناقلة : SSC الرياضية.
  4. ملعب المباراة : لم يحدد بعد.
  5. معلق المباراة : مشاري القرني.
  6. موعد المباراة : السبت 30/10/2021، الساعة 16:40 بتوقيت القاهرة.
  7. نتيجة المباراة : (0-1).

مشاهدة مباراة الاتفاق وضمك اليوم بث مباشر

تعليقات