القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

نتيجة مشاهدة مباراة اتالانتا ومانشستر يونايتد في دوري الابطال والقنوات الناقلة يوم الثلاثاء 2/11/2021

مباراة اتالانتا ومانشستر يونايتد يلا شوت الجديد

سيكون هناك لقاء حامي وناري يجمع بين الايطالي نادي اتالانتا ضد مانشستر يونايتد في دوري ابطال اوروبا، المباراة التي سيتم لعبها يوم الثلاثاء القادم 2 نوفمبر 2021، رابط مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد واتلانتا بث مباشر، ومن خلال هذا المقال نقدم لكم كل المعلومات التي تود معرفتها عن مباراة مانشستر يونايتد واتالانتا.

مباراة اتلانتا ومانشستر يونايتد القادمة، المباراة وسيحتضن ملعب جيويس المباراة المنتظرة بين الفريقين في رابع جولات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، يوم الثلاثاء 2-11-2021، المباراة التي ستكون سهله علي الونايتد حيث اخذ المباراة الماضية لصالحة.

موعد مباراة اتلانتا ومانشستر يونايتد القادمة

تنطلق مباراة "اتالانتا ومانشستر يونايتد" يوم الثلاثاء القادم 2 نوفمبر فى تمام الساعه 22:00 بتوقيت القاهرة، عبر شاشة بين سبورت، اما عن موعد انطلاق مباراة "اتالانتا ومانشستر يونايتد" اليوم بتوقيت مكه ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 23:00.

القنوات الناقلة لمباراة اتالانتا ومانشستر يونايتد

سيتم نقل مباراة اتالانتا ومانشستر يونايتد في دوري ابطال اوروبا بث مباشر، عبر شاشة بي إن سبورت 1، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

بطاقة مباراة اتلانتا ومانشستر يونايتد

  1. اتالانتا Vs مانشستر يونايتد.
  2. البطولة : دوري ابطال اوروبا.
  3. القنوات الناقلة : بين سبورت بريميوم 1.
  4. ملعب المباراة : لم يحدد بعد.
  5. معلق المباراة : لم يحدد بعد.
  6. موعد المباراة : الثلاثاء 2/11/2021، الساعة 22:00 بتوقيت القاهرة.
  7. نتيجة المباراة : (2-2).

تعليقات