القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

نتيجة مباراة اتلتيكو مدريد وريال بيتيس في الدوري الاسباني والقنوات الناقلة اليوم الاحد 31/10/2021

اتلتيكو مدريد وريال بيتيس يلا شوت الجديد

مباراة اتلتيكو مدريد وريال بيتيس يلا شوت الجديد

سيكون هناك لقاء مرتقب يجمع بين نادي اتلتيكو مدريد وريال بيتيس في مباراة مهمة اليوم الاحد 31 اكتوبر، المباراة المرتقبة من معشوقة الجماهير كرة القدم الاسبانية، اتلتيكو مدريد الذي يطمح ان يتصدر الترتيب ويحصل علي لقب الدوري يدخل مباراة اليوم وهو كل هدفة الفوز امام ريال بيتيس.

مباراة اتلتيكو مدريد وريال بيتيس القادمة، ويدخل اتلتيكو مدريد مباراته امام ريال بيتيس وهو يحتل المركز السادس في جدول الدوري الإسباني برصيد 19 نقطة حصدها من 10 مباريات، حيث فاز في 5 مباريات وتعادل في 4 مباريات وخسر مباراة واحدة.

ويسعى للمنافسة على لقب الليجا الذي توج به في الموسم الماضي، و تعتبر هذه المباراة بمسابة دفعه قوية له اليوم، لانه علي موعد حامي وناريي يوم الاربعاء القادم مع ليفربول في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وديخل ريال بيتيس مباراة اليوم وهو يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 21 نقطة حصدها من 11 مباراة، حيث فاز في6 مباريات وتعادل في 3 مباريات وخسر مبارتين، وكل املة، خطف أحد المراكز المؤهلة إلى بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم.

موعد مباراة اتلتيكو مدريد وريال بيتيس القادمة

تنطلق مباراة "اتلتيكو مدريد وريال بيتيس" اليوم الاحد 31-10-2021 فى تمام الساعه 17:15 بتوقيت القاهرة، عبر شاشة بين سبورت، اما عن موعد انطلاق مباراة "اتلتيكو مدريد وريال بيتيس" اليوم بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 18:15.

القنوات الناقلة لمباراة اتلتيكو مدريد وريال بيتيس

سيتم نقل مباراة اتلتيكو مدريد وريال بيتيس في الدوري الاسباني بث مباشر، علي شاشة بي ان سبوت 1، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

بطاقة مباراة ريال اتلتيكو مدريد وريال بيتيس

  1.  اتلتيكو مدريد Vs ريال بيتيس.
  2. البطولة : الدوري الاسباني.
  3. القنوات الناقلة : بي ان سبورت.
  4. ملعب المباراة : كامب نو.
  5. معلق المباراة : عامر الخوزيري.
  6. موعد المباراة : الاحد 31/10/2021، الساعة 17:15 بتوقيت القاهرة.
  7. نتيجة المباراة : (3-0).

تعليقات