القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

نتيجة مباراة برشلونة والافيس في الدوري الاسباني والقنوات الناقلة يوم السبت 30/10/2021

ملخص مباراة برشلونة والافيس في الدوري الاسباني والقنوات الناقلة يوم السبت 30/10/2021

مباراة برشلونة والافيس يلا شوت الجديد

ستكون هناك مباراة جديدة ومدرب جديد من اجل فريق برشلونة بعد اقالة "كومان" حيث يسعتد نادي برشلونة لمقابلة غريمة نادي الافيس في مباراة شيقة تجمع بينهم غداً السبت فى تمام الساعه التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، يحل فريق برشلونة ضيفاً على نظيره ديبورتيفو ألافيس، في إطار منافسات الجولة الثانية عشر من الدوري الإسباني.

رابط مشاهدة مباراة برشلونة ضد الافيس، عشاق الكتالوني يبحثون الان عن رابط مشاهدة مباراة البرسا ضد الافيس في الدوري الاسباني، ومن خلال هذا المقال نقدم لكم كل ما تود معرفته عن مباراة الافيس وبرشلونة التي ستم لعبها غداً مساء السبت.

وستكون المباراة الأولى لبرشلونة بعد رحيل مدربه رونالد كومان بعد إقالته لسوء النتائج مع البرسا، وسيقود فريق برشلونة، المخضرم سيرجي بارجوان، مدير فني مؤقت للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة.

ويسعى الفريق الكتالوني للخروج من كبوته بعد الخسارة في مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد بنتيجة 2-1، وبعدها الخسارة أمام رايو فاليكانو بهدف نظيف فى المبارة الماضية، اداء برشلونة اصبح منعدم واذا لم يتم اسعافة سيكون هذا الموسم سئ جداً علي برشلونة بكل المقاييس.

موعد مباراة برشلونة والافيس القادمة

تنطلق مباراة "برشلونة والافيس" اليوم السبت 30-10-2021 فى تمام الساعه 21:00 بتوقيت القاهرة، عبر شاشة بين سبورت، اما عن موعد انطلاق مباراة "برشلونة والافيس" اليوم بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 22:00.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة والافيس القادمة

سيتم نقل مباراة برشلونة والافيس في الدوري الاسباني بث مباشر، علي شاشة بي ان سبوت 1، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

بطاقة مباراة ريال برشلونة والافيس

  1.  برشلونة Vs الافيس .
  2. البطولة : الدوري الاسباني.
  3. القنوات الناقلة : بي ان سبورت.
  4. ملعب المباراة : كامب نو.
  5. معلق المباراة : عامر الخوزيري.
  6. موعد المباراة : السبت 30/10/2021، الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة.
  7. نتيجة المباراة : (1-1).

تعليقات