القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

نتيجة مباراة برشلونة ودينامو كييف الاربعاء 20/10/2021

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ودينامو كييف

مباراة برشلونة ودينامو كييف في دوري الابطال

الكتالوني سيكون علي موعد جديد من مباريات دوري الابطال، المباراة التي سيتم لعبها غداً في ليلة الاربعاء 20 اكتوبر 2021، حيث يلتقي فريق برشلونة امام فريق دينامو كييف في لعبة جديدة لحساب الجولة الثالثة من دوري ابطال اوروبا، كورة ستار شاهد الان بث مباشر دينامو كييف ضد برشلونة في دوري الابطال.

وتقام مباراة البرسا امام دينامو كييف، علي ارضية ميدان معقل البرسا ملعب "كامب نو"، مباراة برشلونة ودينامو كييف، ويلعب برشلونة ودينامو كييف ضمن المجموعة الخامسة التي تضم بايرن ميونخ الألماني، وبنفيكا البرتغالي.

في لقاء الغد برشلونة يطمح إلى الفوز من أجل إحياء آماله في التأهل إلى دور الــ 16 من دوري أبطال أوروبا، بعدما افتتح الموسم بطريقة مخيبة للغاية، بالخسارة أمام بايرن ميونخ الألماني، وبنفيكا البرتغالي.​

موعد مباراة برشلونة ودينامو كييف في دوري الابطال

تنطلق مباراة "برشلونة ودينامو كييف" اليوم الاربعاء 20 اكتوبر 2021 فى تمام الساعه 18:45 بتوقيت القاهرة، عبر شاشة بي ان سبورت، اما عن موعد انطلاق مباراة "برشلونة ودينامو كييف" اليوم بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 19:45.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ودينامو كييف

سيتم نقل مباراة برشلونة ودينامو كييف في دوري ابطال اوروبا بث مباشر، عبر شاشة بي إن سبورت 1، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

بطاقة مباراة برشلونة ودينامو كييف

  1. برشلونة Vs دينامو كييف.
  2. البطولة : دوري ابطال اوروبا.
  3. القنوات الناقلة : بين سبورت بريميوم 1.
  4. ملعب المباراة : كامب نو.
  5. معلق المباراة : رؤوف خليف.
  6. موعد المباراة : الاربعاء 20/10/2021، الساعة 18:45:00 بتوقيت القاهرة.
  7. نتيجة المباراة : (1-0).

تعليقات