القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

مباراة ضمك والاتحاد اليوم الخميس 3/3/2022

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد وضمك اليوم الخميس

مباراة ضمك والاتحاد فى الدوري السعودي

اليوم سيكون هناك لقاء جديد لقاء حامي وناري فى الدوري السعودي للمحترفين، المباراة التي تجمع بين نادي الاتحاد السعودي امام نادي ضمك المباراة التي سيتم لعبها اليوم الخميس فى تمام الساعة 18:00 بتوقيت القاهرة، عشاق الكرة السعودية ينتظرون هذا اللقاء اليوم ويبحثون الان عن القنوات الناقلة للمباراة بث مباشر.

مشاهدة مباراة الاتحاد وضمك بث مباشر اليوم، في لقاء اليوم يحل الاتحاد ضيف ثقيل على نادي ضمك، ضمن مباريات الجولة الثامنة من الدوري السعودي للمحترفين، على ملعب استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية،نادي الاتحاد يريد مواصلة انتصارته القوية هذا الموسم، وسيدخل المباراة بقول طاقتة اليوم بعد فوزه على الأهلي في ديربي جدة بهدفين دون رد.

موعد مباراة ضمك والاتحاد اليوم فى الدوري السعودي

تنطلق مباراة "ضمك والاتحاد" اليوم الخميس 3 مارس 2022 فى تمام الساعه 18:00 بتوقيت القاهرة، عبر شاشة SSC سبورت، اما عن موعد انطلاق مباراة " ضمك والاتحاد" اليوم بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 19:00.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد وضمك

سيتم نقل مباراة الاتحاد ضد ضمك في الدوري السعودي للمحترفين بث مباشر، عبر قناة SSC الرياضية، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

بطاقة مباراة الاتحاد وضمك

  1. الاتحاد Vs ضمك.
  2. البطولة : الدوري السعودي للمحترفين.
  3. القنوات الناقلة : SSC الرياضية.
  4. ملعب المباراة : ستاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية.
  5. معلق المباراة : عبد الله الحربي.
  6. موعد المباراة : الاحد 3/3/2022، الساعة 18:00 بتوقيت القاهرة.
  7. نتيجة المباراة : (1-2).

تعليقات