القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

نتيجة مباراة دينامو كييف وبرشلونة في دوري ابطال اوروبا والقنوات الناقلة يوم الثلاثاء 2/11/2021

القنوات الناقلة لمباراة دينامو كييف وبرشلونة

مباراة دينامو كييف وبرشلونة يلا شوت الجديد

سيكون هناك لقاء حامي وناري يجمع بين برشلونة الاسباني ودينامو كييف في مباراة العودة من مباريات دوري ابطال اوروبا، رابط مشاهدة مباراة برشلونة ودينامو كييف، عشاق البرسا علي موعد كروي جديد فى مباراة التاهل للبرسا وعلي البرسا ان يفعل ما بوسعه فى هذا اللقاء لان املة ضعيف.

في المباراة الماضية استطاع الفريق الكتالوني الخروج من المباراة بهدف نظيف امام دينامو كييف، لكن يجب عليه ان يحافظ علي الترتيب باحراز هدف اخر حيت لا تتقصل نتائجة، وفى المقابل دينامو كييف سوف يبذل كل جهدة من اجل الخروج بنتيجة مشرفه من تلك المباراة.

ويحتل برشلونة المركز الثالث في ترتيب فرق المجموعة برصيد ثلاث نقاط، وذلك بخسارته في الجولة الأولى بثلاثية نظيفة أمام بايرن ميونخ، ثم السقوط أمام بنفيكا بالنتيجة ذاتها في البرتغال، وأخيرًا الفوز على دينامو كييف في الجولة الماضية.

أما دينامو كييف، فيحتل المركز الرابع في ترتيب المجموعة الخامسة برصيد نقطة واحدة، وذلك بتعادله سلبيًا أمام بنفيكا في الجولة الأولى، لكنه تلقى هزيمة بخماسية دون رد من بايرن ميونخ في الجولة الثانية.

موعد مباراة دينامو كييف وبرشلونة القادمة فى دوري ابطال اوروبا

تنطلق مباراة "دينامو كييف وبرشلونة" يوم الثلاثاء 2 نوفمبر فى تمام الساعه 22:00 بتوقيت القاهرة، عبر شاشة بي ان سبورت، اما عن موعد انطلاق مباراة "دينامو كييف وبرشلونة" اليوم بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 23:00.

القنوات الناقلة لمباراة دينامو كييف وبرشلونة

سيتم نقل مباراة دينامو كييف وبرشلونة في دوري ابطال اوروبا بث مباشر، عبر شاشة بي إن سبورت 1، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

بطاقة مباراة دينامو كييف وبرشلونة

  1. دينامو كييف Vs وبرشلونة.
  2. البطولة : دوري ابطال اوروبا.
  3. القنوات الناقلة : بين سبورت بريميوم 1.
  4. ملعب المباراة : مجمع أولمبيسكي الرياضي.
  5. معلق المباراة : لم يحدد بعد
  6. موعد المباراة : الثلاثاء 2/11/2021، الساعة 22:00 بتوقيت القاهرة.
  7. نتيجة المباراة : (0-1).

تعليقات