القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

نتيجة مباراة مصر وليبيا اليوم الجمعة 8/10/2021

القنوات الناقلة لمباراة مصر وليببا

مباراة مصر وليبيا اليوم

شاهد الان مباشر مصر وليبيا في مباراة جديدة من تصفيات قطر 2022 المؤهل لكاس العالم، سيكون هناك مبارة حامية ونارية تجمع بين النتخب الوطني المصري الاول لكرة القدم امام منتخب ليبيا في مباراة مرتقبة سيتم لعبة غداً الجمعة 8 اكتوبر 2021، مشاهدة مباراة مصر وليبيا في تصفيات كاس العالم بث مباشر.

الشعب المصري خارج البلاد وادخلها ينتظر تلك المباراة المهمه للمنتخب الوطني لكرة القدم لانها ستكون مباراة تحديد المصير، رغم ان منتخب مصر فى هذه الجولة لم يكن قوياً بما فيه الكفاية لكنه يجب ان يضحي بكل قوته من اجل تحقيق الانتصار وحجز مقعدة في مونديال قطر 2022.

مصر وليببا، ويحتل منتخب مصرالمركز الثاني في المجموعة السادسة برصيد أربع نقاط، حيث فاز على أنجولا بهدف دون مقابل وتعادل مع الجابون بهدف لكل منهما فى الجولة الثانية، أما خصم المباراة يتصدر منتخب ليبيا المجموعة برصيد ست نقاط بعد الفوز على الجابون وأنجولا .

موعد مباراة مصر وليببا

تنطلق مباراة "مصر وليببا" اليوم الجمعة 8-10-2021 بث مباشر فى تمام الساعه 21:00 بتوقيت القاهرة، عبر شاشة اون تايم سبورت، اما عن موعد انطلاق مباراة "مصر وليببا" اليوم بتوقيت ليبيا ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 21:00.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وليببا

سيتم نقل مباراة مصر وليبيا في تصفيات كاس العالم مونديال قطر 2022 بث مباشر، عبر قناة اون تايم سبورت بث مباشر، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

بطاقة مباراة الجزائر والنيجر

  1. مصر Vs ليبيا.
  2. البطولة :  تصفيات كاس العالم مونديال قطر 2022.
  3. القنوات الناقلة : ON-TIME-SPORT.
  4. ملعب المباراة : مصطفي تشاكر.
  5. معلق المباراة : مدحت شلبي.
  6. موعد المباراة : الجمعة 8/10/2021، الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة.
  7. نتيجة المباراة : (1-0).

تعليقات