القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

نتيجة مباراة الجيش الملكي والوداد الرياضي فى الدوري المغرب يوم الخميس28/10/2021

مباراة الجيش الملكي والوداد الرياضي والقنوات الناقلة

مباراة الجيش الملكي والوداد الرياضي والقنوات الناقلة

سيكون هناك لقاء حامي وناري يجمع بين الملكي المغربي ونادي الوداد فى مباراة جديدة من مباريات الدوري المغرب الممتاز، عشاق الوداد ينتظرون هذا اللقاء الناري لمشاهدة فريقهم يلعب امام الجيش الملكي علي حساب الاسبوع السابع من الدوري المغرب، مباراة يوم الخميس القادم ستكون مباراة قوية ينتظرها عشاق لعبة المغرب لكرة القدم.

مباراة الجيش الملكي والوداد الرياضي، ستقام المباراة ليلة الخميس في تمام الساعة 6:15 بتوقيت المغربـ، وسيتم نقل المباراة من خلال القناة المتخصصة للدروي المغربي، المغربية سبورت، ويمكنك من خلال شير مصر، مشاهدة مباراة الجيش الملكي والوداد الرياضي من خلال رابط البث المباشر الذي نوفره من خلال هذا المقال.

موعد مباراة الجيش الملكي والوداد الرياضي

تنطلق مباراة "الملكي والوداد الرياضي" اليوم الخميس 28/10/2021 فى تمام الساعه 7:15 بتوقيت القاهرة، عبر شاشة المغربية سبورت، اما عن موعد انطلاق مباراة "الجيش الملكي والوداد الرياضي" اليوم بتوقيت المغرب ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 18:15.

القنوات الناقلة لمباراة الملكي والوداد الرياضي

سيتم نقل مباراة الملكي والوداد الرياضي في الدوري المغربي بث مباشر، علي شاشة المغرب الرياضية، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

بطاقة مباراة ريال مدريد واوساسونا

  1.  الجيش الملكي Vs الوداد الرياضي.
  2. البطولة : الدوري المغربي.
  3. القنوات الناقلة : المغربية الرياضية.
  4. ملعب المباراة : غير معروف.
  5. معلق المباراة : غير معروف.
  6. موعد المباراة : الخميس 28/10/2021، الساعة 7:15 بتوقيت القاهرة.
  7. نتيجة المباراة : (0-1).

تعليقات