القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

نتيجة مباراة الطائي والاهلي في الدوري السعودي اليوم الخميس 21/10/2021

القنوات الناقلة لمباراة الطائي والاهلي

مباراة الاهلي السعودي ضد الطائي

سيكون هناك لقاء جديد من مباريات الدوري السعودي الممتاز، التي سيتم لعبها اليوم الخميس 21 اكتوبر 2021 بين الاهلي السعودي ونادي الطائي، مباراة قوية ينتظرها عشاق الاهلي السعودي اليوم لمشاهدة في فريقهم يلعب اليوم من جديد امام نادي الطائي فى الدوري السعودي الممتاز.

مشاهدة مباراة الطائي والاهلي، في لعبة اليوم يحل الأهلي ضيفً ثقيلاً على نادي الطائي، في الجولة التاسعة من الدوري السعودي 2021-22، حيث حقق النادي الأهلي السعودي فوزه الأول هذا الموسم في الجولة الأخيرة على حساب الاتفاق بأربعة أهداف دون رد.

وتقدم نادي الاهلي السعودي للمركز الحادي عشر في جدول الترتيب برصيد 8 نقاط، أما نادي الطائي فقد خسر المباراة الأخيرة من نادي أبها بهدفٍ دون رد، ليقع في المركز الثاني عشر برصيد 7 نقاط.

موعد مباراة الطائي والاهلي اليوم فى الدوري السعودي

تنطلق مباراة "الطائي والاهلي" اليوم الخميس بث مباشر فى تمام الساعه 19:00 بتوقيت القاهرة، عبر شاشة SSC سبورت، اما عن موعد انطلاق مباراة "الطائي والاهلي" اليوم بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 20:00.

القنوات الناقلة لمباراة الطائي والاهلي

سيتم نقل مباراة الطائي والاهلي في الدوري السعودي اليوم بث مباشر، عبر قناة SSC الرياضية، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

بطاقة مباراة الاهلي السعودي ضد الطائي

  1. الطائي Vs الاهلي السعودي.
  2. البطولة : الدوري السعودي.
  3. القنوات الناقلة : SSC الرياضية.
  4. ملعب المباراة : غير معروف.
  5. معلق المباراة : عبد الله الغامدي.
  6. موعد المباراة : الخميس 21/10/2021، الساعة 19:00 بتوقيت القاهرة.
  7. نتيجة المباراة : (1-2).

تعليقات