القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

مشاهدة فيلم ريش feathers

مشاهدة فيلم ريش feathers

فيلم ريش الذي اثار الجدل واشعل مواقع التواصل ومنصات الانترنت، بعد ان حدث الضجة من قبل شريف منير، وبعض من المشاركين فى مهرجان الجونه، حول فيلم ريش وانه يمثل شكل مصر بوجهه سيئة من خلال فيلم ريش الذي حصل علي جائزتين الي حتي الان، وتكلم عنه الكثير قبل ان يراه.

فيلم ريش تم عرضة في مهرجان الجونة، الذي تم الاحفال به منذ اسبوع، والذي تم مشاركة فى الكثير من نجوم الفن، ومن ضمن الاشياء التي تمت مشاركتها في المهرجان فيلم ريش، والذي قال عنه البعض ان لا يمثل الواقع باي صلة، وانة يشوه صورة مصر، لكن الغريب ان الفيلم حصل جائزة افضل فيلم يمثل الواقع الافتراضي وتم عرض الفيلم خارج مصر قبل مشاركته فى مهرجان الجونة.

احداث فيلم ريش

فيلم ريش يدور فى إطار من الدراما والخيال، حيث يتناول العمل قصة أب يقرر إقامة عيد ميلاد لابنه الأكبر فيحضر ساحرا الي منزلة لتقديم بعض الفقرات اثناء الاحتفال بعيد ميلاد نجلة، وفي إحدى الفقرات يدخل الأب في صندوق خشبي ليتحول إلى دجاجة ومع محاولة الساحر إعادته مرة أخرى تفشل الخدعة، ويبقى الأب في هيئة دجاجة ومن هنا تبدأ احداث الفيلم.

التي تظهر من خلاله المعيشة التي يعيش فيها نصف المجتمع المصري، وهناك ما هو ابشع من ذلك، الحقيقة ان فيلم ريش، عندما تشاهدة تشعر انك تعيش داخل الفيلم خصوصاً اذا كنت شاهدت مثل هذه المعيشة من قبل، وبالفعل هناك الكثير من الاسر في المجتمع المصري تعيش هذه المعيشة.

لكن ما شكل الجدل حول ان الفيلم فاشل رغم نجاح الفيلم، وفضول الناس لمشاهدة الفيلم لمشاهدة ان راي هؤالاء الفنانين خطاً ام لا، الحقيفة انهم خطاً وهناك الكثير من الافلام التي ظهرت لنا فى عالم السينما المصرية وهي تتكلم عن خط الفقر في مصر، لكن اعتقد ان كل من هاجم فيلم ريش هاجمة لانهم لم يشاركة فيه وليس لانه غير ناجح.

فيلم feathers

والجدير بالذكر ان فيلم ريش حصل علي نسبة وتقييم جيد علي موقع تقييم الافلام الشهير موقع "imdb" حيث فيلم ريش علي تقييم (7.4) وتعتبر هذه نتجية تدل علي نجاح فيلم ريش، لكن التقييم يرجع لكم بعد مشاهدة الفيلم، ومن خلال هذا المقال نقدم لكم بعد طول انتظار رابط مشاهدة فيلم ريش بجودة عالية الوضوح.
مشاهدة فيلم ريش كامل موقع اكوام، وسوف تجد رابط مشاهدة الفيلم فى اسفل المقال، وفيلم ريش مترجم لعدة لغات ومن ضمنها اللغة الانجليزية، وابطال فيلم ريش، اشخاص غير معروفين فى الوسط الفني، سامي بسيوني، فادي مينا فوزي، ابو سيفين نبيل، محمد عبد الهادي، دميانة نصار.

اكوام مشاهدة فيلم ريش

تعليقات