القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

نتيجة مباراة العراق ولبنان يوم الخميس 7/10/2021

القنوات الناقلة لمباراة العراق ولبنان

مباراة العراق ولبنان فى تصفيات كاس العالم 2022

شاهد الان بث مباشر مباراة العراق ولبنان، سيكون هناك لقاء قريب يجمع المنتخب العراقي امام المنتخب اللبناني فى مباراة جديدة، مباراة حامية ونارية، من مباريات الجولة الثالثة من تصفيات اسيا المؤهلة لكاس العالم في قطر 2022، حيث من المقرر أن يتلقى منتخب العراق ضد لبنان، في سياق تشهدة مباراة العراق ولبنان أجواء مثيرة وتحديات قوية، بين المنتخبين في ظل سعي كلاهما على حجز مقعده في مونديال قطر.

يدخل العراقي مباراته امام لبنان، وهو في المركز السادس، من جدول ترتيب المجموعة الأولى من التصفيات الآسيوية، وذلك برصيد 6 نقاط فقد تعادل في مباراته الأخيرة أمام كوريا الجنوبية خلال اللقاء الذي أقيم خارج أرضه، ويدخل منتخب لبنان وهو رصيدة 4 نقاط فقط.

عشاق ومشجي المتخبي العراقي والمنتخب اللبناني، يبحثون الان عن رابط مشاهدة مباراة منتخبهم بث مباشر بدون تقطيع، تصفيات كاس العالم قطر 2022، من خلال هذا المقال نقدم لكم طرق لمشاهدة مباراة العراق ولبنان والقنوات الناقلة للمباراة بث مباشر.

موعد مباراة العراق ولبنان

تنطلق مباراة "العراق ولبنان" اليوم الخميس 7 اكتوبر 2021 فى تمام الساعه 16:30 بتوقيت، عبر شاشة SSC سبورت، اما عن موعد انطلاق مباراة "العراق ولبنان" اليوم بتوقيت مكه المكرمة ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 17:30.

القنوات الناقلة لمباراة العراق ولبنان

سيتم نقل مباراة العراق ولبنان في تصفيات كاس العالم 2022 بث مباشر، عبر قناة SSC الرياضية، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

بطاقة مباراة العراق ولبنان

  1. العراق Vs لبنان.
  2. البطولة : الجولة الثالثة من تصفيات كاس العالم 2022.
  3. القنوات الناقلة : العراق الرياضية.
  4. ملعب المباراة : خليفة الدولي فى قطر.
  5. معلق المباراة : غير معروف.
  6. موعد المباراة : الخميس 7/10/2021، الساعة 16:30 بتوقيت القاهرة.
  7. نتيجة المباراة : (0-0).

مشاهدة مباراة العراق ولبنان بث مباشر الان

تعليقات