القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

نتيجة مباراة يوفنتوس وزينت فى دوري ابطال اوروبا والقنوات الناقلة يوم الثلاثاء 2/11/2021

مباراة يوفنتوس وزينت

مباراة يوفنتوس وزينت يلا شوت الجديد

المتربع علي عرش المجموعه نادي يوفي الايطالي سيكون علي موعد مع غريمة نادي زينت في مباراة العودة من مباريات المجموعات من دوري ابطال اوروبا، اللقاء الذي سوف يتم لعبة يوم الثلاثاء القادم الموافق 2 نوفمبر 2021، اللقاء المرتقب من قبل عشاق نادي يوفنتوس ونادي زينت.

مباراة يوفنتوس وزينت القادمة فى دوري ابطال اوروبا، من خلال هذا المقال نقدم لكم كل ما تود معرفته عن المباراة القادمة للفريقين يوفنتوس وزينت، ونقدم لكم رابط مشاهدة المباراة بث مباشر من خلال موقعنا شير مصر.

ويدخل نادي يوفنتوس هذه المباراة وهو كله امل للحفاظ علي ترتيب المجموعه، وفي نفس الوقت يامل نادي زينت ان يحقق نتجية امام اليوفي لكن الامل ضعيف بعد ان سجل اليوفي هدف وحيد فى مرمي زينت، مشاهدة مباراة يوفنتوس وزينت بث مباشر.

موعد مباراة يوفنتوس وزينت القادمة في دوري الابطال

تنطلق مباراة "يوفنتوس وزينت" يوم الثلاثاء 2 نوفمبر فى تمام الساعه 22:00 بتوقيت القاهرة، عبر شاشة بي ان سبورت، اما عن موعد انطلاق مباراة "يوفنتوس وزينت" اليوم بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 23:00

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وزينت

سيتم نقل مباراة يوفنتوس وزينت في دوري ابطال اوروبا بث مباشر، عبر شاشة بي إن سبورت 1، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

بطاقة مباراة يوفنتوس وزينت

  1. يوفنتوس Vs زينت.
  2. البطولة : دوري ابطال اوروبا.
  3. القنوات الناقلة : بين سبورت بريميوم 1.
  4. ملعب المباراة : لم يحدد بعد.
  5. معلق المباراة : لم يحدد بعد.
  6. موعد المباراة : الثلاثاء 2/11/2021، الساعة 22:00 بتوقيت القاهرة.
  7. نتيجة المباراة : (2-4).

تعليقات