القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

نتيجة مباراة ليستر سيتي وارسنال في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة يوم السبت 30/10/2021

مباراة ليستر سيتي وارسنال يلا شوت الجديد

مباراة ليستر سيتي وارسنال يلا شوت الجديد

سيكون هناك لقاء حاني وناري يجمع بين نادي ليستر سيتي ضد ارسنال في مباراة جديدة من مباريات الدوري الانجليزي، السبت الممتاز يضم باقة من افضل مباريات كرة القدم كما تعودنا كل يوم سبت، وسيتم لعب مباراة ارسنال امام ليستر علي حساب الجولة العاشرة من الدوري الانجليزي.

مباراة ارسنال وليستر، اللقاء الذي سوف يحتضنه ملعب كينج باور، ويدخل ليستر المباراة القادمة ويحتل ليستر سيتي المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 14 نقاط، جمعهم من 4 انتصارات، و3 هزائم وتعادلين.

اما ارسنال يدخل المباراة القادمة امام ليستر سيتي، ويقع نادي أرسنال في المركز العاشر بنفس الرصيد أيضا، بعدما بدأ المسابقة بثلاث هزائم ثم حقق ثلاث انتصارات، وتعادل بعد ذلك في مباراتين، قبل أن يفوز في الجولة الماضية أمام أستون فيلا.

موعد مباراة ليستر سيتي ضد ارسنال

تنطلق مباراة "ليستر سيتي وارسنال" اليوم السبت 30 اكتوبر فى تمام الساعه 13:30 بتوقيت القاهرة، عبر شاشة بين سبورت، اما عن موعد انطلاق مباراة "ليستر سيتي ضد ارسنال" اليوم بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 14:30.

القنوات الناقلة لمباراة ليستر سيتي وارسنال

سيتم نقل مباراة ليستر سيتي وارسنال في الدوري الانجليزي بث مباشر، علي شاشة بي ان سبوت 1، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

بطاقة مباراة ليستر سيتي وارسنال

  1. لستر سيتي Vs ارسنال. 
  2. البطولة : الدوري الانجليزي.
  3. القنوات الناقلة : بي ان سبورت.
  4. ملعب المباراة : كينج باور.
  5. معلق المباراة : خليل البلوشي.
  6. موعد المباراة : السبت 30/10/2021، الساعة 13:30 بتوقيت القاهرة.
  7. نتيجة المباراة : (0-2).

تعليقات