القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

نتيجة مباراة ليفربول وبرايتون فى الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة يوم السبت 30/10/2021

مباراة ليفربول وبرايتون يلا شوت الجديد

مباراة ليفربول وبرايتون يلا شوت الجديد

سيكون هناك لقاء حامي وناري يجمع بين ليفربول وبرايتون فى مباراة نارية جديدة من مباريات الدوري الانجليزي الممتاز يوم السبت الممتاز بتاريخ 30 اكتوبر، سيتم لعب المباراة الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة علي شاشة بي ان سبورت كالعادة، عشاق الريدز ينتظرون مشاهدة ليفربول يبعد من جديد خصوصاً ان اداء ليفربول هذه الفترة ملئ بالطاقة ويطمح فى الصدارة لكن تشيلسي عنيد.

مباراة برايتون امام فريق ليفربول، الذي يضم المحترف بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح، في إطار منافسات الجولة العاشرة بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك علي ملعب أنفيلد، يلاشوت الجديد مشاهدة مباراة براتيون وليفربول غداً السبت 30/10/2021.

ويدخل الريدز مبارته امام برايتون، يحتل ليفربول 21 نقطة، تضعه في المركز الثاني بجدول ترتيب البريميرليج، جمعها من 6 انتصارات وثلاث تعادلات ولم يعرف طعم الخسارة حتي الآن.

أما برايتون عندما يلعب مباراة الغد امام ليفربول، يدخل المباراة وهو يمتلك 15 نقطة، تضعه في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، تحصل عليها من 4 انتصارات وثلاث تعادلات وهزيمتين.

موعد مباراة ليفربول ضد برايتون القادمة

تنطلق مباراة "ليفربول وبرايتون" اليوم السبت 30/10/2021 فى تمام الساعه 16:00 بتوقيت القاهرة، عبر شاشة بين سبورت، اما عن موعد انطلاق مباراة "ليفربول وبرايتون" اليوم بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 17:00.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبرايتون القادمة

سيتم نقل مباراة ليفربول وبرايتون في الدوري الانجليزي بث مباشر، علي شاشة بي ان سبوت 1، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

بطاقة مباراة ليفربول وبرايتون

  1. ليفربول Vs برايتون. 
  2. البطولة : الدوري الانجليزي.
  3. القنوات الناقلة : بي ان سبورت.
  4. ملعب المباراة : انفيلد.
  5. معلق المباراة : رؤوف خليف.
  6. موعد المباراة : السبت 30/10/2021، الساعة 16:00 بتوقيت القاهرة.
  7. نتيجة المباراة : (2-2).

تعليقات