القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

نتيجة مباراة مالمو وتشيلسي القادمة في دوري الابطال يوم الثلاثاء 2/11/2021

القنوات الناقلة لمباراة مالمو وتشيلسي في دوري الابطال

مباراة مالمو وتشيلسي يلا شوت الجديد

سيكون هناك لقاء حامي وناري يجمع بين تشيلسي بطل الدوري الانجليزي الي حتي الان، وحامل لقب دوري الابطال الموسم الماضي، يدخل مباراته القادمة امام نادي مالمو في دوري ابطال اوروبا في الجولة الرابعه والاخيرة من المجموعات، شاهد الان بث مباشر مباراة مالمو ضد تشيلسي فى دوري ابطال اوروبا بث مباشر.

مباراة مالمو وتشيلسي القادمة فى دوري الابطال، عشاق البلوز ينتظرون هذا اللقاء الناري لمشاهدة فريقهم يلعب هذه المباراة المهمه التي سوف تحدد المصير ويدخل تشيلسي تلك المباراة وهو كل املة الانتصار والصعود الي دور التصفيات من دوري الابطال.

وديخل نادي تشيلسي هذه المباراة بعد ان خاض ثلاث جولات فى مشواره، فى دوري ابطال اوروبا هذا العام، كما أنه إستطاع إثبات جدارته فى جولتين بتحقيق فوز رائع بينما إستقبلت شباكه خسارة فى جولته الثالثة، ليحتل المركز الثاني فى المجموعة برصيد 6 نقاط بعد المتصدر للمركز الأول بالمجموعة يوفنتوس الإيطالي برصيد 9 نقاط حتي الآن .

وعلي الجانب الاخر نادي مالمو السويد امله ضعيف جداً، وبدايته فى دوري الابطال لم تكن جيدة الي حتي الان، لم يسجل اي هدف في شباك المنافس لكن استقبل الكثير من الاهداف فى شباكة مما يجعل موقفه ضعيف لذلك هو في اخر المجموعه.

موعد مباراة مالمو وتشيلسي القادمة في دوري الابطال

تنطلق مباراة "مالمو وتشيلسي" يوم الثلاثاء 2-11-2021 فى تمام الساعه 22:00 بتوقيت القاهرة، عبر شاشة بين سبورت، اما عن موعد انطلاق مباراة "مالمو وتشيلسي" اليوم بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 23:00.

القنوات الناقلة لمباراة مالمو وتشيلسي

سيتم نقل مباراة مالمو وتشيلسي في دوري ابطال اوروبا بث مباشر، علي شاشة بي ان سبوت 1، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

بطاقة مباراة مالمو وتشيلسي 

  1.  مالمو Vs تشيلسي.
  2. البطولة : دوري ابطال اوروبا.
  3. القنوات الناقلة : بي ان سبورت.
  4. ملعب المباراة : ملعب سويدبانك.
  5. معلق المباراة : لم يتم تحديدة بعد.
  6. موعد المباراة : الثلاثاء 2/11/2021، الساعة 22:00 بتوقيت القاهرة.
  7. نتيجة المباراة : (0-1).

تعليقات